صدمة في عالم الكرة.. ماذا قالوا عن وفاة الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة

منذ 2 ساعات
صدمة في عالم الكرة.. ماذا قالوا عن وفاة الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة

نعى العديد من نجوم كرة القدم وفاة الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة، الذي لعب في صفوف أولمبيك مرسيليا وباريس سان جيرمان.

وأثارت وفاة برادة عن عمر يناهز 35 عاما، والتي تم الإعلان عنها يوم الخميس 24 أكتوبر، العديد من ردود الفعل العاطفية من الجماهير واللاعبين والأندية. وأعرب أولمبيك مرسيليا وباريس سان جيرمان، حيث كان يلعب، عن “تعازيهما العميقة” على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نشر أشرف حكيمي صورة لنفسه في طفولته مع برادة بعد إحدى الحصص التدريبية خلال زيارة برادة إلى خيتافي وكتب رسالة: “اليوم خالص التعازي لعائلته بأكملها”.

كما نشر لاعب مارسيليا أمين حارث رسالة قال فيها: “رحمك الله وصبر أحبابك”.

فيما غرد مهدي بن عطية المستشار الرياضي لنادي مرسيليا عبر تويتر: “الكثير من المشاعر والحزن. خالص التعازي لعائلة برادة أخي.” لعب بن عطية وعبد العزيز برادة 17 مباراة معًا لأسود الأطلس بين 2012 و 2015.

وفي إسبانيا، واصلت العديد من الأندية تقديم تعازيها، بما في ذلك خيتافي الذي لعب فيه عبد العزيز برادة من 2010 إلى 2013: “عائلة خيتافي حزينة. لعب لاعب كرة القدم 66 مباراة وسجل 4 أهداف في موسم 2011-2012 و2012. أفكارنا ودعمنا نتوجه إلى عائلة عبد العزيز وأصدقائه في هذا الوقت.

كما أعرب ريال سوسيداد وريال مايوركا ورايو فايكانو وليغانيس عن تعازيهم.

ارتدى لاعب الوسط قميص المنتخب المغربي 28 مرة. وأعرب الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تعازيه لـ”أحبائه وكل أسرة كرة القدم في البلاد”.


شارك