بيدري يتغزل في فليك بعد تطبيقه سياسة منح الثقة للشبان

منذ 3 ساعات
بيدري يتغزل في فليك بعد تطبيقه سياسة منح الثقة للشبان

أشاد بيدري لاعب وسط برشلونة، بمدربه الألماني الجديد هانسي فليك، لتطبيقه سياسة غرس الثقة في اللاعبين الشباب منذ بداية الموسم الحالي، مؤكدا أن ذلك ساهم في تألق الفريق على المستوى المحلي، وتصدر الدوري الإسباني واحتلال المركز السادس بتسجيل النقاط. في الجولات الثلاث الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وتولى فليك تدريب برشلونة مع بداية الموسم الحالي واعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب، ليكون الفريق الكتالوني هو الفريق صاحب أصغر متوسط عمر في الدوري بعمر 23.6 عاما.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب، قبل مباراة الدوري السبت المقبل 26 أكتوبر، في الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال بيدري لقناة ” ESPN ” الأمريكية عن مساهمته في تطوير اللاعبين الشباب: “إنه أمر مهم للغاية. يعيد اللاعبون الشباب الثقة التي منحهم إياها المدرب من خلال الأداء الجيد. وهذا يساعد على تعزيز ثقتهم ويمنحهم حرية أكبر في الأمور الأخرى.

وجلب فليك، الذي غنى لأكاديمية لا ماسيا في عدة مناسبات، ستة لاعبين شباب إلى التشكيلة أمس الأربعاء، في الفوز 4-1 على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وأشاد بيدري (21 عاما) بخطط فليك مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق قائلا: “نرى الكثير من اللاعبين القادمين من لا ماسيا، القلب النابض لهذا النادي”.

واختتم حديثه بالكلمات: “أسلوبه واضح. أعتقد أن الدفاع المتقدم أصبح سمتنا المميزة في جميع الألعاب. فليك أعطانا الثقة في قدرتنا على تحقيق ذلك والإيمان بأنفسنا».


شارك