عاشور يستفز الزمالك وحسام حسن ويهنئ كهربا بالسوبر

منذ 2 ساعات
عاشور يستفز الزمالك وحسام حسن ويهنئ كهربا بالسوبر

استفز لاعب وسط الأهلي، إمام عاشور، ناديه السابق الزمالك بتعليقات مثيرة للجدل بعد الفوز بركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر المصري في أبو ظبي، وهنأ زميله محمود عبد المنعم (كهربا) الذي غاب عن المباراة بسبب عقوبة تأديبية. .

وارتدى عاشور القميص رقم 7 لصديقه كهربا خلال احتفالات الفوز بكأس السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخ النادي الأهلي.

وقرر الأهلي إعادة كهربا إلى القاهرة بعد الفوز 2-1 على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر وتغريمه مليون جنيه مصري بعد احتجاجه بشكل غير لائق على عدم مشاركته.

وقال عاشور الذي تعرض لانتقادات بسبب تراجع أدائه لقناة أون تايم سبورتس: “ليس صحيحا أن كهربا هو سبب عدم تركيزي. إنه الشخص الأقرب إلي، والوحيد الذي يساعدني. لن أفعل ذلك أبدًا.” لقد افتقدناه اليوم، لكننا وعدنا بمنحه الكأس.

رسالة إلى دونجا

ووجه رسالة ضمنية لنبيل عماد “دونجا” لاعب الزمالك الذي غاب عن القمة بسبب اعتقاله في أبو ظبي بتهمة الاعتداء على حارس أمن في المباراة السابقة أمام بيراميدز.

وقال: “هناك لاعب قال إنه لا يعرفني، لكنه دعاني للمشاركة في البطولات الرمضانية لمساعدته على الفوز. ما قاله كان مخزيا وأنا حزين على موقفه الحالي وأتمنى أن ينجو دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد من هذه المحنة”.

أشعر وكأنني نيجيري… تحياتي للعميد

وأضاف عاشور مازحا: “أشعر بأنني نيجيري ولست مصريا، وأحيي الجنرال”، في إشارة إلى حسام حسن قائد منتخب مصر، الذي تم استبعاده لأسباب تأديبية خلال فترة الحظر السابقة.

وفي مقابلة أخرى، قال عاشور: “لا أحب أن أتلقى التهنئة، لأن مثل هذه الانتصارات شائعة في الأهلي”.

وتابع: “لاعب واحد هنا في الأهلي لا يساوي 10 لاعبين، بل يساوي 100″، في سخرية ضمنية من تصريح أدلى به قائد الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” بعد الفوز على الأهلي الشهر الماضي. في كأس السوبر الأفريقي.


شارك