الشناوي رجل مباراة السوبر المصري.. وميدو يحتج

منذ 5 ساعات
الشناوي رجل مباراة السوبر المصري.. وميدو يحتج

فاز حارس مرمى وقائد الفريق محمد الشناوي بجائزة رجل المباراة في كأس السوبر المصري بعد أن قاد الريدز للفوز على الزمالك بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح واللقب الـ13 في تاريخهم. ظبي.

ورد الأهلي على أفكاره بشأن الزمالك بعد الخسارة بنفس الطريقة أمام غريمه الأبدي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في الرياض الشهر الماضي.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد قتال كبير من الفريقين. وعندما احتسبت ركلة الجزاء تصدى الشناوي لتسديدتين من حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق (شيكابالا).

واستفاد الشناوي وفريقه من تسديدة قائد الزمالك عمر جابر الأخيرة التي اصطدمت بالعارضة.

ولم يمنع الكرة!

أعرب أحمد حسام “ميدو”، لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن استغرابه من حصول الشناوي على جائزة رجل المباراة خلال تحليل للمباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وقال ميدو: “أريد أن أعرف من المسؤول عن تقديم جائزة رجل المباراة. ولم يصد الشناوي الكرة خلال المباراة. عوض كان متألقا واستحق الجائزة”.

وأنقذ عوض فرصتين في الشوط الأول وحافظ على نظافة شباكه حتى نهاية الوقت الإضافي. كما تصدى لركلتي جزاء من رضا سليم ويوسف أيمن.

وحصل عوض على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة بعد أن ساهم في الفوز بركلات الترجيح في نصف النهائي على بيراميدز، بينما غاب الشناوي عن الفوز 2-1 على سيراميكا كليوباترا وشارك بديله مصطفى شوبير.

وحصل جناح الزمالك أحمد مصطفى “زيزو” على جائزة أفضل لاعب في المسابقة.


شارك