حلم المونديال يتبخر ..منتخب مصر يخسر أمام السنغال في نصف نهائي أفريقيا للشاطئية

منذ 2 ساعات
حلم المونديال يتبخر ..منتخب مصر يخسر أمام السنغال في نصف نهائي أفريقيا للشاطئية

خسر منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفي لطفي، أمام منتخب السنغال، بهدفين مقابل هدف، ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري.

وصعد منتخب مصر إلى دور النصف نهائي عقب الفوز على منتخبي غانا، تنزانيا والمغرب وحصوله على العلامة الكاملة.

وتغيب الحارس إبراهيم حسن، عن مواجهة أسود تيرانجا بسبب إصابته بتمزق عضلي شديد في مباراة تنزانيا، وإيقاف الحسينى طة لتراكم البطاقات الصفراء.

وفشل منتخب مصر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتأهل لنهائي البطولة، الذي يضمن للفراعنة التأهل لنهائيات كأس العالم .

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، الحسينى طة،عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

وتعد كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية هي مسابقة مؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي من المقرر أن تستضيفها سيشل العام المقبل وسيشارك بطل ووصيف تلك النسخة في بطولة كأس العالم التي ستقام لأول مرة في قارة أفريقيا ليرتفع عدد ممثلي القارة السمراء الي 3 منتخبات.

كما يعد منتخب السنغال الأكثر تتويجا بلقب كأس الأمم الإفريقية برصيد 7 ألقاب ويليه منتخب نيجيريا بلقبين ثم الكاميرون ومدغشقر بلقب وحيد لكل منتخب.

 


شارك