مانويل نوير بمرمى النيران بعد أدائه السيء أمام برشلونة

منذ 2 ساعات
مانويل نوير بمرمى النيران بعد أدائه السيء أمام برشلونة

بعد أسابيع قليلة من اعتزاله اللعب الدولي، عاد مانويل نوير مرة أخرى إلى عناوين الأخبار في ألمانيا، ولكن هذه المرة بسبب أدائه الضعيف.

قدم نوير أداء مختلفا تماما عما اعتادت عليه جماهير بايرن ميونخ بعد أن كان أحد أسباب الهزيمة الثقيلة 4-1 أمام برشلونة في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

أخطاء نوير أمام برشلونة ومدربه السابق هانسي فليك لم تمر مرور الكرام، خاصة أنها حدثت بعد وقت قصير من الخطأ الأول أمام أستون فيلا.

حتى الأساطير تشيخ

وبعد المباراة، تحدث الحارس الذي استقبلت شباكه 4 أهداف من 4 تسديدات على المرمى، عن “افتقار فريقه إلى العدوانية” وعدم رغبته في مواجهة تنوع أسلوب لعب الخصم.

وبطبيعة الحال، نوير ليس الوحيد المسؤول عن الهزيمة الكارثية، لكنه ساهم بشكل كبير عندما ترك مرماه وبدا تائهاً في الهدف الثاني، ويبدو أنه لم يتمكن من التسجيل على هدفي رافينيا الأخيرين، حيث تصدى للتسديدات. بدأ يظهر عمر أسطورة حراسة المرمى الألماني، الذي يبلغ الآن 38 عامًا.

وتحدث ماركوس بابل، مدافع بايرن ميونخ السابق، بقسوة عبر التلفزيون الألماني، مؤكدا أن حارس المرمى “يلعب دائما بالزلاجات”، في إشارة إلى تعرضه لكسر في ساقه خلال رحلة تزلج في ديسمبر/كانون الأول 2022.

يمكن للمرء أن يأخذ تعليق بابل على أنه مزحة، لكن الحقيقة هي أن الإصابة أبعدت نوير عن الملاعب لمدة عام تقريبًا، وهو أمر يصعب التعافي منه سريعًا في سنه.

الأمر نفسه ينطبق على لوثار ماتيوس، الذي بالنسبة له “مانويل نوير ليس مانويل نوير في الوقت الحالي. لأنه لم يعد يوقف الكرات التي لا يمكن إيقافها. لقد تغير أسلوبه في حراسة المرمى أيضًا.

وتابع ماثيوز: “في السابق، عندما كانت هناك ثلاث فرص، أنقذ واحدة أو اثنتين، وهناك (أمام برشلونة) حصل على أربع دون أن يفعل أي شيء: مانويل تردد، ثم غادر وكان متأخرا”.


شارك