استمرار حبس ثلاثي الزمالك والحكم النهائي يوم 29 أكتوبر

منذ 3 ساعات

تواصلت أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات العربية المتحدة على خلفية الاعتداء على أفراد أمن خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري.

يتواجد ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي قيد الاحتجاز في الإمارات العربية المتحدة ويخضع الثلاثي لمحكمة عاجلة بسبب اعتدائهم على أفراد آمن في مباراة الفريق أمام بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري.

وتم تحديد موعد 29 أكتوبر لمحاكمة ثلاثي الزمالك، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء تقدم بطلب لتعجيل المحاكمة لتقام اليوم الخميس.

من جانبه قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اعتذارا رسميا لدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب ما بدر من ثلاثي الفريق، متعهدا باتخاذ إجراءات رادعة تجاه من تسبب في تلك الأزمة.

ورفضت المحكمة المختصة بمحاكمة ثلاثي الزمالك الطلب المقدم من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك ليستمر احتجاز الثلاثي ونظر القضية في موعدها المحدد 29 أكتوبر 2024.

من جانبه قال الإعلامي إبراهيم فايق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:’ عاجل.. استمرار احتجاز ثلاثي الزمالك ليوم ٢٩ أكتوبر’.

كما قال الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:’ ‏أنباء عن تأجيل الحكم النهائي إلى يوم 29 أكتوبر في قضية لاعبي الزمالك’.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في نهائي السوبر المصري.


شارك