هاري كين: علينا التعلم مما حدث ولا داعي للقلق

منذ 2 ساعات
هاري كين: علينا التعلم مما حدث ولا داعي للقلق

قال مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين إن فريقه يجب أن يتعلم من الهزيمة الثقيلة 4-1 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وفاجأ برشلونة ضيفه بالهدف الأول للبرازيلي رافينيا قبل انتهاء الدقيقة الأولى، لكن الفريق الألماني تعافى بشكل جيد وألغى الحكم هدفا من كين قبل أن يدرك المهاجم الإنجليزي التعادل في الدقيقة 18.

ورغم سيطرة بايرن، تمكن برشلونة من تسجيل هدفين آخرين من هجمة مرتدة في الشوط الأول قبل أن يكمل رافينيا ثلاثيته في بداية الشوط الثاني.

وقال كين في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لم تكن بداية جيدة بالنظر إلى أننا استقبلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول. كنا خطيرين في بعض أجزاء الشوط الأول، لكن برشلونة قدم أداءً جيدًا ولم نتمكن من استغلال تفوقنا واضطررنا إلى دفع ثمن ذلك من خلال الهجمات المرتدة”.

ورغم البداية المثالية لبايرن بالفوز 9-2 على ريد ستار بلجراد، تعرض الفريق للهزيمة الثانية على التوالي عقب الهزيمة على ملعب أستون فيلا في الجولة الثانية ويحتل الآن المركز 23 برصيد 3 نقاط 36 فريقا بنظام البطولة الجديد.

وأضاف كين: “علينا أن نتعلم مما حدث. ربما أغرتنا فكرة تمرير الكرة بسرعة وكان يجب أن نتحكم في الكرة بشكل أفضل بدلًا من التسرع فيها، لكن لا داعي للقلق، الأمر يتعلق بالتعلم والتحسن في المرة القادمة.


شارك