هاتريك رافينيا يقود برشلونة للثأر من بايرن في أبطال أوروبا

منذ 2 ساعات
هاتريك رافينيا يقود برشلونة للثأر من بايرن في أبطال أوروبا

سجل الكابتن رافينيا ثلاثة أهداف (ثلاثية) في احتفال مذهل بمباراته رقم 100 ضد برشلونة، مما منحهم الفوز 4-1 على بايرن ميونيخ الزائر، وأنهى سلسلة من ست هزائم متتالية أمام الفريق البافاري في دوري أبطال أوروبا. الدوري .

وافتتح رافينيا التسجيل بعد 58 ثانية، لكن هاري كين أدرك التعادل لبايرن في الدقيقة 18 بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة، وألغي هدفه بداعي التسلل قبلها بدقائق قليلة.

وأعاد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن السابق، التقدم لبرشلونة بهدف من مسافة قريبة بعد تمريرة من فيرمين لوبيز في الدقيقة 36، ثم سجل رافينيا الهدف الثالث قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بعد مهارة فردية.

وبينما حاول بايرن تقليص الفارق، سجل رافينيا هدفه الرابع في الدقيقة 56 بتسديدة منخفضة قوية بقدمه اليسرى.

وأصبح رافينيا رابع لاعب يسجل ثلاثية في مرمى بايرن في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد روي مكاي وسيرجيو أجويرو وكريستيانو رونالدو.

وانتقم برشلونة من الهزيمة في آخر ست مباريات أمام بايرن، وتمكن المدرب هانز فليك من تعويض جماهير ناديه الإسباني بعد تدريب بايرن في الفوز على برشلونة 8-2 في 2020.

ويأتي فوز برشلونة الكبير على بايرن بعد يوم واحد من فوز ريال مدريد حامل اللقب على بوروسيا دورتموند 5-2 في دوري أبطال أوروبا. وسيلعب ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو المقبل يوم السبت المقبل.


شارك