الزمالك يعتذر ويخوض نهائي السوبر المصري “احتراماً للإمارات”

منذ 2 ساعات
الزمالك يعتذر ويخوض نهائي السوبر المصري “احتراماً للإمارات”

واعتذر الزمالك رسميا للإمارات عن تصرفات لاعبيه، وأكد أنه سيلعب مع غريمه الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري “احتراما للإمارات”.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي البطولة في أبو ظبي يوم الخميس.

واتهم عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، وثنائي الفريق نبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي، بالاعتداء على أحد المسؤولين عن تأمين مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف النهائي.

الزمالك يشارك في نهائي السوبر

وبعد فحص الاتهامات قررت النيابة حبسها على ذمة المحاكمة ومددت حبسها اليوم الأربعاء حتى 29 أكتوبر الجاري. وأكدت وسائل إعلام مصرية أن السلطات القضائية قررت تقديم موعد المحاكمة إلى الخميس.

وقال الزمالك في بيان: “يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسفه الشديد ويعتذر عن الأخطاء غير المقصودة التي ارتكبها أي عضو في وفد الفريق، وأننا جميعا نشعر بالحب والاحترام للدولة العربية الشقيقة “الإمارات العربية المتحدة”.

وتابع: “يؤكد نادي الزمالك ومجلس الإدارة أن انضمامهم مبني على أواصر المحبة والاحترام والتقدير الراسخ لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فضلا عن احترام التزاماتهم “النهائي”. مباراة كأس السوبر المصري احتراما وتقديرا لجهود الشقيقة الإمارات العربية المتحدة.

وهدد الزمالك في البداية بالانسحاب من الأهلي بسبب الضغوط و”الأجواء غير المناسبة”، لكنه أصدر بيانا مساء الثلاثاء أكد فيه “احترامه لدولة الإمارات” ودعا إلى “فتح تحقيق موسع وعاجل معلن”. في الأحداث التي تلت مباراة بيراميدز.

وأوضح الزمالك أن إدارة النادي لن تتردد في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية والتأديبية الصارمة لردع المتورطين أو المتسببين في هذه الأزمة.


شارك