الشناوي: طوينا صفحة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

منذ 2 ساعات
الشناوي: طوينا صفحة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

أكد قائد وحارس مرمى الفريق محمد الشناوي، أن فريقه قلب خسارته أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي بالرياض، ويتطلع إلى التعويض عندما يواجه غريمه اللدود في أبو ظبي مرة أخرى يوم الخميس بلقب السوبر المصري. .

وخسر الأهلي بركلات الترجيح أمام الزمالك قبل أقل من شهر وسيتطلع إلى استعادة المجد بعد الفوز الباهت 2-1 على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب الإمارات في غياب الشناوي.

وشارك حارس المرمى مصطفى شوبير أمام سيراميكا في تعافي الشناوي من جرح فوق عينه خلال فترة وجوده مع منتخب مصر، ومن المتوقع أن يعود للتشكيلة الأساسية أمام الزمالك.

لا تتم مناقشة المشاكل

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: “لقد نسينا ما حدث في الماضي. لقد أغلقنا صفحة كأس السوبر الإفريقي ونركز الآن على كأس السوبر المصري”.

وتجنب الشناوي الحديث عن أي مشاكل داخل الفريق بعد استبعاد زميله المهاجم محمود عبد المنعم (كهربا) وعودته إلى القاهرة لأسباب تأديبية وتغريمه مليون جنيه مصري.

وتابع: “نحن نركز فقط على المباراة وعلى العودة إلى مصر بالكأس. نحن نحترم الزمالك وهو دائمًا مختلف عن أي لعبة أخرى. نريد فقط أن تمتلئ المدرجات بالجماهير لدعم الفريقين”.


شارك