“لا يمكن أن ندع أنشيلوتي يسقط”.. سر ريمونتادا ريال مدريد

منذ 2 ساعات
“لا يمكن أن ندع أنشيلوتي يسقط”.. سر ريمونتادا ريال مدريد

يُعرف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعلاقاته القوية مع لاعبيه. لذلك ليس من المستغرب أن يقاتل اللاعبون من أجل مدربهم، وهذا بالضبط ما حدث خلال العودة الرائعة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وتأخر ريال مدريد 2-0 في الشوط الأول على ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه تحسن في الشوط الثاني، وسجل خمسة أهداف، من بينها ثلاثية للبرازيلي فينيسيوس جونيور، المرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية الاثنين المقبل. .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” أن رسالة اللاعبين بين الشوطين كانت “لا يمكن أن نترك أنشيلوتي يسقط”، حيث كان البعض متخوفا على مستقبل المدرب الإيطالي المحبوب وتشجعوا على التعويض سريعا ونتيجة المباراة لصالحهم. الفوز مرة أخرى.

وأضاف التقرير أن أنشيلوتي لم يوجه اللوم إلى لاعبيه في الاستراحة رغم الظهور المتواضع في الشوط الأول وارتكاب العديد من الأخطاء المكلفة، ولهذا حاول اللاعبون رد الجميل بتقديم شوط مميز في المباراة أمام الألماني. تسليم الفريق كان هذا تكرارًا لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي للاعبيه: “علينا أن نركض ونقاتل ونفعل ما بوسعنا، وعلى فيني ومبابي أن يسجلا”.

وسجل فينيسيوس 3 أهداف، فيما ساهم كيليان مبابي في تسجيل الهدفين الأولين بتمرير الكرة لزميله أنطونيو روديجر محرزا الهدف الأول، فيما استحوذ على الكرة للتسديدة الثانية على المرمى قبل أن يتدخل الدفاع ويصل إلى فينيسيوس ويتقدم. وسجل بسهولة مسافة قصيرة.

وتأتي هذه الانتفاضة في وقت رائع لريال مدريد حيث تعرض أنشيلوتي لضغوط بعد الخسارة أمام ليل في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وسيمنح الفوز الفريق دفعة كبيرة قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني المقبل السبت المقبل.


شارك