هل يحتاج لاعبو الأهلي لطبيب نفسي؟.. كولر يستنكر السؤال

منذ 3 ساعات
هل يحتاج لاعبو الأهلي لطبيب نفسي؟.. كولر يستنكر السؤال

أبدى مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، بطل مصر وأفريقيا، دهشته من حاجة لاعبي فريقه الشباب إلى طبيب نفسي بسبب مشاكل انضباطية قبل مواجهة منافسه الزمالك في كأس السوبر المصري على ملعب الإمارات غدا الخميس.

أعلن النادي الأهلي، تغريم مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) مليون جنيه مصري وإعادته إلى مصر لأسباب انضباطية، وسط تكهنات بشأن مناشدته غير اللائقة لمسئولي النادي بعد طرده بنتيجة (2-1) -النصر أمام سيراميكا كليوباترا. تم استبعاده من نصف نهائي كأس السوبر في أبو ظبي.

وسئل المدرب السويسري، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، عما إذا كان الأهلي يحتاج إلى طبيب نفسي لعلاج أزمات بعض اللاعبين مثل كهربا وإمام عاشور، بعد أن واجهوا أكثر من أزمة مؤخرًا.

أجاب كولر باستنكار: “أنا مندهش حقًا. كيف عرفت ذلك؟ هل لديك أي دليل على تورط اللاعبين الذين تحدثت عنهم بشكل سيء؟ هل لديك أي دليل على أنهم بحاجة إلى طبيب نفسي؟ أم أن هذا مجرد كلام فارغ؟

وأكمل محمد الشناوي قائد الفريق إجابة كوهلر قائلا: “لدينا مباراة أمام الزمالك. لم نأتي إلى هنا لحل المشاكل ولا مجال للخروج عن النص”.

ويتعرض كولر لضغوط كبيرة بعد خسارته مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح في الرياض قبل أيام قليلة، وبعد قمة الخميس سيستعد لمواجهة العين الإماراتي بطل آسيا في كأس الإنتركونتيننتال الدولية للمنافسة. .

وسئل كوهلر مرة أخرى عما إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق مع إدارة الأهلي بشأن رحيله في حالة خسارة ثلاثة ألقاب في بداية الموسم. وأجاب بالنفي: «لا يوجد مثل هذا الاتفاق في نهاية الموسم».


شارك