الف مبروك .. نتيجه الشهادة الاعدادية الازهرية الان على بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 جميع المحافظات موقع azhar.eg

منذ 16 أيام
الف مبروك .. نتيجه الشهادة الاعدادية الازهرية الان على بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024  جميع المحافظات موقع azhar.eg
نتيجه الشهادة الاعدادية الازهرية الان على بوابه الازهر الشريف

يشهد هذه الأيام ارتفاعاً ملحوظاً في عمليات البحث على الإنترنت من قِبل طلاب وطالبات الأزهر الشريف وأولياء أمورهم حول رابط موقع بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس للترم الثاني 2024. هذا يأتي بعد انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات بالأزهر من امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 21 مايو 2024، نقدم لكم عبر موقعنا NNi مصر تفاصيل نتيجه الاعداديه الازهريه، فتابعونا في السطور التالية.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

تزايدت عمليات البحث من قِبل طلاب وطالبات الأزهر الشريف للسؤال عن رابط موقع بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس للترم الثاني 2024. وبعد انتهاء الطلاب من امتحاناتهم، أعلنت الإدارة التعليمية أنها على وشك الانتهاء من تصحيح دفاتر الامتحانات.

سيتم رفع النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة. أكد رئيس الكنترولات على ضرورة الإسراع في عملية التصحيح وضمان دقتها، لضمان حقوق الطلاب. كما صرح رئيس المعاهد الأزهرية بأنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات في كل محافظة، وتوفير النتائج في المعاهد الدينية.

كيفية الاستعلام عن نتائج الترم الثاني 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف

  1. الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الشريف: توجه إلى الرابط بوابة الأزهر الشريف https://natiga.azhar.eg/..
  2. اختيار خدمات الأزهر الشريف: من القائمة الموجودة أمامك.
  3. اختيار نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية: من بين الخدمات المتاحة.
  4. إدخال رقم الجلوس: في الحقل المخصص له.
  5. النقر على كلمة "استعلام": انتظر ثوانٍ لتظهر تفاصيل النتيجة على الشاشة.

المستندات المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري

  • تقديم 6 صور شخصية بخلفية بيضاء.
  • نسخة من البطاقة الصحية للطالب ونسخة من المراجعة الأصلية.
  • تقرير طبي عن التأمين الصحي يوضح الحالة الصحية للطالب.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للأب والأم.
  • نسخة من فاتورة الكهرباء أو الماء أو الهاتف الأرضي.
  • شهادة ميلاد الطالب الأصلية.

بوابة الأزهر الإلكترونية

تقدم بوابة الأزهر الإلكترونية العديد من الخدمات للطلاب، منها خدمة الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر لجميع المراحل التعليمية، بما فيها نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية، وقد أعلن وكيل الأزهر الشريف أن الطلاب سيتمكنون من الاستعلام عن نتائجهم عبر البوابة الإلكترونية باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس، بعد اعتماد النتائج رسمياً.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس. وفرت الوزارة هذه الخدمة الإلكترونية لتسهيل العملية على الطلاب وأولياء الأمور.

إذا كنت أحد طلاب الأزهر الشريف أو ولي أمر لطالب، يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج الترم الثاني 2024 بسهولة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية. تابع الخطوات المذكورة واستعلم عن نتيجتك فوراً، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.


شارك