كورتوا بعد الريمونتادا: كنا واثقين من الفوز بعد هدفنا الأول

منذ 2 ساعات
كورتوا بعد الريمونتادا: كنا واثقين من الفوز بعد هدفنا الأول

قال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد إن فريقه واثق من إمكانية تحقيق الفوز بعد تسجيله هدفه الأول في الفوز 5-2 على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وفي تكرار لنهائي الموسم الماضي، وجد أبطال أوروبا أنفسهم متأخرين بهدفين خلال أربع دقائق من الشوط الأول بحلول الدقيقة 34.

وقال كورتوا لقناة موفيستار الإسبانية: “كان دورتموند يمثل تهديدًا كبيرًا بالنسبة لنا وتمكن من تسجيل هدفين وتحدثنا بين الشوطين حول ما نحتاج إلى تحسينه. “كنا نعلم أننا إذا سجلنا الهدف الأول يمكننا الفوز. لقد ضغطنا أكثر في الشوط الثاني، تمامًا كما هو الحال في مباراة دوري أبطال أوروبا، وهذا صنع الفارق”.

وكان حارس المرمى البلجيكي منزعجا بعد أداء زملائه في الشوط الأول، عندما كان من الممكن أن يتقدم دورتموند 3-0.

وأضاف كورتوا: «لعبنا الكرة بالقرب من منطقة الجزاء ويستطيع (جوليان) براندت (مهاجم دورتموند) السيطرة على الكرة والتسديد وتمكنت من صد محاولة منه. لن ينجح الأمر في كل مرة، وعلينا أن نبدأ يوم السبت منذ أن انتهينا اليوم”.

وتحسن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني حيث قلص المدافع أنطونيو رودريجر الفارق قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 63.

وحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الفوز بهدفين ثلاثة وأربعة سجلهما الإسبانيان لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 83 و86، قبل أن يكمل المهاجم البرازيلي ثلاثيته في الوقت بدل الضائع.

ويواجه ريال مدريد مواجهة صعبة مع برشلونة السبت المقبل في الدوري الإسباني لينتزع الصدارة من منافسه الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط.


شارك