أنشيلوتي بعد الريمونتادا: كان أفضل شوط ثانٍ هذا الموسم

منذ 2 ساعات
أنشيلوتي بعد الريمونتادا: كان أفضل شوط ثانٍ هذا الموسم

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن فريقه قدم أفضل نصف ثاني للموسم بعد الريمونتادا الكبيرة أمام بوروسيا دورتموند والفوز 5-2 في دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الإيطالي أن فينيسيوس جونيور يستحق الفوز بالكرة الذهبية بعد الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي واستمراره هذا الموسم.

فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أعتقد أن ما يتعين علينا القيام به كان واضحًا تمامًا، وكان أداء الفريق أفضل في الشوط الثاني، كان أفضل نصف ثاني للموسم”.

وعن فينيسيوس، قال الإيطالي: “ما يمكنني قوله هو أنه من النادر أن يدير لاعب الشوط الثاني كما فعل. لقد فعل ذلك بطاقة وشخصية غير عادية. أعتقد أنه سيفوز بها.” أو) ولكن ليس بسبب ما فعله الليلة، ولكن بسبب ما فعله العام الماضي والذي ساعدنا على الفوز العام المقبل.”

وفيما يتعلق بالانتقال بين الشوطين الأول والثاني، قال أنشيلوتي: «كنا صعبين للغاية (في الشوط الأول). “يمكننا اللعب بمزيد من الطاقة والمجازفة أكثر مما فعلنا في الشوط الأول. “كنت أعلم أننا فريق يتمتع بطاقة أكبر.”

وتابع: “أوافق على أن التفكير في تسجيل ثلاثة أهداف هو أمر خيالي وأننا بحاجة إلى التركيز على التفاصيل الصغيرة، والبدء في الضغط بقوة، وعدم تفويت التمريرات، وتقديم عرضيات جيدة والتصدي بشكل جيد… عندما تفوز بالتحام”. “وعندما تمرر تمريرة جيدة، يمكن أن تتغير ديناميكيات المباراة، وهذا تغير مع الهدف الأول”.

وقال أنشيلوتي أيضًا: “الشيء الأكثر أهمية ليس النظام، بل السلوك. لا يمكنك الانتظار حتى يسجلوا هدفين للرد. لا أعتقد أنه يمكننا اللعب لمدة 90 دقيقة مثلما لعبنا لمدة 45 دقيقة في الشوط الثاني”.


شارك