كومباني: برشلونة من أفضل الفرق في أوروبا

منذ 2 ساعات
كومباني: برشلونة من أفضل الفرق في أوروبا

قال فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، إن فريقه سيواجه أحد أفضل فرق أوروبا عندما يستضيف برشلونة الإسباني، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.

وقال كومباني عن الاستعداد لبرشلونة: “بالنسبة لي، جميع المباريات متساوية في الأهمية ولا أفرق بين خصم وآخر. غدًا سنواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا وستكون مباراة مثيرة بالتأكيد».

وعن اللقاء مع المدرب هانسي فليك، أجاب: “هانزي لم يكن مدربًا في بايرن فقط، لقد مثل النادي جيدًا وحقق نجاحًا كبيرًا. فلسفته الكروية واضحة بالنسبة له”.

وعن أسلوبه في اللعب، قال المدرب البلجيكي: «إنها مباراة كبيرة بين برشلونة وبايرن وكل مدرب يريد الاستفادة من أفكاره لتحقيق الفوز. ولهذا السبب فهي لعبة مثيرة للاهتمام، وسيأتي الجمهور لرؤيتها.”

وتابع: “من الناحية التكتيكية يمكنك دائمًا تعديل بعض الأشياء، لكنني متأكد من أن برشلونة سيلعب بنفس الطريقة التي لعب بها في المباريات القليلة الماضية. إنهم يريدون الفوز مثلنا”.

وتحدث كومباني عن مستوى جمال موسيالا وإمكانية مشاركته في المباراة من عدمه، قائلا: “الجميع يعلم مدى أهمية جمال بالنسبة لنا، لكن الأمر لا يتعلق بهذه المباراة ضد برشلونة، بل بالـ 30 أو 40 المقبلة”. “”علينا أن نحقق التوازن في إدارة لاعبينا. لا أستطيع أن أقول أي شيء حتى الآن حول ما إذا كان سيشارك في التشكيلة الأساسية أم سيأتي كبديل.


شارك