علي لاجامي: حارس استقلال سبب تأخر فوزنا المثالي

منذ 5 ساعات
علي لاجامي: حارس استقلال سبب تأخر فوزنا المثالي

أكد مدافع النصر السعودي علي لاجامي، على أحقية فريقه في الحصول على النقاط الثلاث في المباراة أمام استقلال طهران الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، رغم أن هدف الفوز الوحيد جاء في الدقيقة 81.

وسجل المدافع الدولي الإسباني إيمريك لابورت هدف الفوز من كرة متابعة تصدى لها الحارس سيد حسين حسيني بعد رأسية من كريستيانو رونالدو الذي ارتقى عاليا بشكل مذهل من ركلة ركنية وتصدى لعرضية.

وقال علي لعقمي: “مبروك للجماهير على الفوز وبالتوفيق لفريق الاستقلال. “قدمنا مباراة مثالية من كافة النواحي، خاصة الهجومية، وتأخر الفوز بسبب التفوق الذي دفع حارس الاستقلال إلى التصدي للكرات الصعبة، لكن في النهاية والحمد لله تمكنا من ذلك سجل الهدف، والأهم هو النقاط الثلاث”.

وأضاف: “استقلال المجموعة في الدفاع؟ لدينا عناصر ذات قدرات عالية. لقد قدموا جميعًا 100% اليوم، بل أكثر من 100%. حارسهم كان ناجحًا جدًا اليوم حتى تمكنا من تسجيل الهدف والحصول على النقاط الثلاث”.

وفي إشارة إلى نجاح النصر الذي لم يحقق سوى الانتصارات منذ تولي المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مهامه خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو، اختتم علي لاجامي حديثه بالقول: «مدرب كبير وذو خبرة واسعة ويعمل باحترافية ويتجاوز». نحن.”


شارك