موناكو يسحق النجم الأحمر بخماسية في دوري أبطال أوروبا

منذ 6 ساعات
موناكو يسحق النجم الأحمر بخماسية في دوري أبطال أوروبا

واصل موناكو الفرنسي بدايته القوية في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا بفوز كبير 5-1 على ضيفه النجم الأحمر الصربي في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري.

وسجل مهاجم موناكو تاكومي مينامينو هدفين وأضاف بريل إمبولو وويلفريد سينجو وماغنيس أكليوتش ثلاثة أهداف أخرى، ليمنحوا أصحاب الأرض فوزا مستحقا في مباراة أهدروا فيها العديد من الفرص الجيدة الأخرى.

وأحبط رد ستار، الذي سجل من ركلة جزاء من شريف ندياي، أصحاب الأرض في معظم فترات الشوط الأول لكنه استسلم بعد الاستراحة وكان محظوظا بالعودة إلى أرضه بعد أن تلقت شباكه خمسة أهداف فقط.

وسدد مينامينو مصيدة التسلل ليمنح موناكو التقدم بعد 20 دقيقة، لكن تقدم فريقه استمر سبع دقائق فقط قبل أن يسجل ندياي من ركلة جزاء.

واستعاد إمبولو التقدم لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم، ثم عزز سينجو تقدم فريقه بتسديدة قوية من 35 متراً بعد 9 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وساهمت أخطاء إمبولو الدفاعية في تسجيل الدولي الياباني مينامينو الهدف الثاني قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة قبل أن يكمل أكليوش الفوز الكبير بتسديدة دخلت الشباك بعد أن ارتطمت بالقائم في الهجمة الأخيرة للمباراة.

وخسر بطل صربيا، الذي يستضيف مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة في 6 نوفمبر، جميع مبارياته الثلاث في مرحلة الدوري بالبطولة هذا الموسم.

وستقام مباراة موناكو المقبلة في دوري أبطال أوروبا في بولونيا يوم 5 نوفمبر.


شارك