أنتوني غوردون يجدد عقده مع نيوكاسل يونايتد

منذ 2 ساعات
أنتوني غوردون يجدد عقده مع نيوكاسل يونايتد

أعلن نيوكاسل يونايتد، اليوم الثلاثاء، أنه مدد عقد الجناح الإنجليزي أنتوني جوردون للسنوات الخمس المقبلة حتى عام 2029 بعد أن أصبح جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة المدرب إيدي هاو.

منذ انضمامه من إيفرتون في يناير 2023، سجل أنتوني جوردون 15 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 74 مباراة لفريق ماكبايز في جميع المسابقات.

وفي الموسم الماضي، ظهر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، حيث لعب ست مباريات وتم ترقيته إلى منتخب إنجلترا، الذي تألق معه في عدة مباريات.

تم اختيار جوردون كأفضل لاعب في كأس أوروبا للشباب تحت 21 عامًا في صيف 2023 عندما فازت إنجلترا على إسبانيا بهدف دون رد في النهائي.

ويقول موقع نيوكاسل يونايتد: “تمت مكافأة أنتوني جوردون على أدائه من قبل إدارة النادي بعقد جديد بعد أن تمت مكافأته في مارس 2024 باللعب لأول مرة مع منتخب إنجلترا ضد البرازيل في مباراة ودية، استضافها نيوكاسل يونايتد”. منتخب إنجلترا على ملعب ويمبلي، قبل أن يصبح جزءًا من منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024».

وأعرب أنتوني عن سعادته بالعقد الجديد، قائلاً: “أعتقد أن النادي في وضع رائع منذ تغيير الملكية. أنا والمدرب نشكل ثنائيًا مثاليًا، وهو ما يعجبني هنا”.

وأضاف: “أنا سعيد جدًا في نيوكاسل، أحب الحياة هنا، الفريق يناسبني جيدًا وأنا هنا للفوز بالألقاب”. القصة القصيرة هي أنه علينا الفوز باللقب. سيكون أمرًا لا يصدق بسبب ذلك.” لقد انتظر المشجعون هذا لفترة طويلة وأن أكون جزءًا منه.” “الفريق الذي يفعل ذلك أخيرًا هو هدف كبير بالنسبة لي.”

وتابع: “لقد شعرنا (أنا وعائلتي) دائمًا بالرعاية في نيوكاسل. من السهل الانسجام، والجميع مرحب بهم، ومن السهل التحدث مع الجميع. أعتقد أنه مكان سهل جدًا للمجيء والعيش فيه. “أشعر بأنني مرتبط جدًا بالجميع، من زملائي في الفريق إلى المشجعين وجميع المعنيين”.

وقال إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد: “أنا سعيد لأن أنتوني وضع نصب عينيه الاستمرار في النادي. لقد تطور كلاعب وشخص خلال الفترة التي قضاها في نيوكاسل يونايتد واستمر في إثبات مدى جودته على أعلى مستوى».

“إنه لاعب مخلص يتحسن ويساهم في تطوير الفريق، وعندما تضيف ذلك إلى جودة أدائه ومعدل عمله المرتفع بشكل لا يصدق، يصبح من الواضح سبب ارتباطه الخاص بجماهيرنا”. واختتم المدرب: “نتوقع المزيد من أنتوني وأنا متحمس لما ينتظره ولنا”.


شارك