جوارديولا يُصعد 4 لاعبين جدد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

منذ 5 ساعات
جوارديولا يُصعد 4 لاعبين جدد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

قام الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بترقية أربعة لاعبين من الأكاديمية إلى تشكيلة الفريق مساء غد الأربعاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا أمام سبارتا براغ.

وشارك اللاعبون الأربعة في التدريبات السابقة للمباراة إلى جانب الموهوبين جاكوب رايت ونيكو أورايلي، اللذين يتدربان بانتظام مع الفريق الأول منذ بداية موسم 2024/25.

تمت إضافة المدافعين إميليو لورانس وسيب نايلور إلى تشكيلة مانشستر سيتي إلى جانب المهاجمين جادين هيسكي وفريد ألفا روبريخت بعد التألق في مباريات فريق الشباب الأخيرة.

وبحسب صحيفة مانشستر إيفيننج نيوز، فمن المتوقع أن يقود جاكوب رايت ونيكو أورايلي خط هجوم فريق مانشستر سيتي تحت 19 عامًا أمام فريق سبارتا براغ في مباراة الغد، بعد ظهر الأربعاء، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.

خسر مانشستر سيتي 4-2 أمام إنتر ميلان في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا للشباب، لكنه استعاد عافيته بفوزه 4-0 على سلوفان براتيسلافا، حيث يتطلع البلوز إلى الحصول على موطئ قدم في المنافسة هذا الموسم.

تدرب الفريق الأول لمانشستر سيتي تحت شمس الخريف بعد ظهر يوم الثلاثاء، مع إتاحة أول 15 دقيقة لوسائل الإعلام. كان أسطورة السيتي مايك سمربي على الهامش لمشاهدة التدريب واستقبله إيرلينج هالاند وبيب جوارديولا عند مغادرته.

ورافق سامربي المدير الرياضي تشيكي بيجيريستين، الذي أعلن مؤخرًا أنه سيغادر في نهاية الموسم بعد 12 عامًا قضاها في مانشستر.

وسيحل محل بيجيريستين البرتغالي هوجو فيانا القادم من سبورتنج لشبونة منافس مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يستضيف سكاي بلوز سبارتا براغ في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي، بينما يواجه فريق تحت 19 عامًا نظيره التشيكي في فترة ما بعد الظهر. تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي على ملعب جوجي.


شارك