رافينيا: لا نفكر في الانتقام من بايرن.. وهذا سر تألقي

منذ 4 ساعات
رافينيا: لا نفكر في الانتقام من بايرن.. وهذا سر تألقي

كشف البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة الإسباني، سر تألقه منذ بداية الموسم الحالي وتواجده ضمن التشكيل الأساسي للمدرب الألماني هانز فليك.

وخلال مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، قال اللاعب الدولي البرازيلي: “إنها مسألة عقلية وتكتيكات. “الثقة التي يمنحها لي المدرب واللاعبون مهمة للغاية.. أنا مستعد لذلك. تعلم من اللاعبين ذوي الخبرة ومن الشباب. لقد بدأت هذا الموسم بعقلية مختلفة”. كان علي أن أتأقلم مع مراكز أخرى».

معبراً عن اعتزازه الكبير بارتداء شارة قيادة الفريق، قال: “أن تكون قائداً هو أكثر من مجرد ارتداء شارة القيادة. إنها تساعد الفريق في كل شيء. “أنا متحمس وسعيد لكوني أحد القادة الذين ارتدوا شارة القيادة وصنعوا تاريخًا جميلاً في النادي”.

برشلونة يواجه مواجهتين قويتين في أسبوع واحد. يلعب في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ ثم في الدوري الإسباني ضد غريمه ريال مدريد. “إنه أسبوع مهم ومميز. يجب على اللاعبين الذين يريدون اللعب على هذا المستوى أن يتوقعوا مثل هذه التحديات “سنفكر في المباراة يوم الخميس”.

وقال رافينيا إن الفريق لن يلعب أمام بايرن مذكرا بالهزيمة (2:8) في البطولة القارية قبل سنوات. “نحن لا نفكر في الانتقام. وأضاف: “الهزيمة أمام بايرن كانت مؤسفة، والآن نركز بشكل كامل على الحصول على النقاط الثلاث”.


شارك