«محاكمة عاجلة».. تطور خطير في أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز في أحد أقسام أبوظبي

منذ 2 ساعات
«محاكمة عاجلة».. تطور خطير في أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز في أحد أقسام أبوظبي

أوردت تقارير صحفية أنه جرى اتخاذ قرار بإحالة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ونبيل عماد «دونجا» ومصطفى شلبي، لاعبي الفريق، لمحاكمة عاجلة غدًا بالإمارات.

يأتي ذلك على خلفية أزمة تعدي الثلاثي بالضرب على أحد أفراد الأمن في ستاد آل نهيان، عقب انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن جهته، أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» عبر NNi مصر، إحالة ثلاثي الزمالك إلى جلسة محاكمة عاجلة غدًا في أبوظبي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وهدد الزمالك بالانسحاب من مباراة نهائي كأس السوبر، وذلك بسبب الأزمة المتعلقة باحتجاز ثلاثي الفريق.

وقال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم الزمالك، إن هناك اجتماعًا بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام المندوه، أمين الصندوق و رئيس البعثة، لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب ما وصفه بـ«الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة».

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية.

ولحق الأهلي بالزمالك في نهائي كأس السوبر بانتصاره الصعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.


شارك