نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحر الاحمر الترم الثاني 2024 استعلم بالاسم الأن

منذ 2 شهور
14 يونيو 2024 - 12:57 AM
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحر الاحمر الترم الثاني 2024 استعلم بالاسم الأن
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحر الاحمر

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الاحمر عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، حيث أوضحت انه يمكن لاولياء الامور والطلاب البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس او بالاسم من خلال رابط مباشر، حيث تم رفع النتيجة على ملف يوضح الدرجات والاسماء والمجموع لكل طالب.

أعلن موقع NNI مصر اليوم الثلاثاء عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر، بعد اعتمادها من اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وذلك بحضور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

نسب النجاح في الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر

أكد هشام منير أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بلغت 77.4%، فيما وصلت نسبة النجاح بين طلاب الصم والبكم إلى 78%، بينما حصد المكفوفون نسبة نجاح بلغت 100%. أما نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية فقد بلغت 80.7%، وحققت نسبة تلمذة صناعية أيضًا نسبة نجاح كاملة بنسبة 100%.

هنأ محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، جميع الطلاب المتفوقين والناجحين في الشهادة الإعدادية، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة. وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لمدارس التربية والتعليم في جميع مدن المحافظة، مشيرًا إلى اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي بالنهوض بالعملية التعليمية في مختلف مراحلها.


شارك