يايسله يتجاوز كريستيان غروس في عدد الانتصارات مع الأهلي

منذ 3 ساعات
يايسله يتجاوز كريستيان غروس في عدد الانتصارات مع الأهلي

حقق المدرب الألماني ماتياس جايسي فوزه الـ26 في جميع المسابقات مع الأهلي السعودي منذ توليه منصبه في يوليو 2023، متجاوزا رصيد المدرب السويسري كريستيان جروس الذي حقق 25 انتصارا في فترته الثانية مع الأهلي. راقي.

حقق الأهلي الفوز في 19 مباراة بالدوري السعودي (دوري روش للمحترفين) في موسم 2023/24 تحت قيادة ياسلا، ليضمن المركز الثالث، ويتأهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا النخبة هذا الموسم.

ورغم التقلبات التي شهدها مستوى الفريق على المستوى المحلي في موسم 2024/2025 والاكتفاء بثلاثة انتصارات فقط من سبع جولات، إلا أن المدرب البالغ من العمر 36 عاماً حصل على نتائج مذهلة على المستوى القاري، حيث بفضل الدعم الكبير وبدعم من جماهير أهلي جدة حقق 3 انتصارات في أول 3 جولات.

ويتقاسم الأهلي صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا مع مواطنه الهلال برصيد 9 نقاط. كما يعتبر رابع أقوى خط هجوم في البطولة وأفضل خط دفاع حيث قدم أداءً مثالياً في مباراتين ولم يستقبل أي هدف وفي المباراة التي أقيمت الليلة على استاد كأس العالم بالدوحة (الثانية). /1).

ماتياس جايسي كان لاعباً لنادي شتوتجارت وهوفنهايم في الفترة من 2006 إلى 2014، لكنه اعتزل مبكراً وانتقل إلى التدريب في عام 2020، حيث تولى تدريب نادي ليفيرينج النمساوي لمدة موسم قبل أن يتولى تدريب ريد بول سالزبورج بين عامي 2021 و2023.


شارك