يايسله: الشوط الأول أمام الريان بين الأفضل للأهلي هذا الموسم

منذ 3 ساعات
يايسله: الشوط الأول أمام الريان بين الأفضل للأهلي هذا الموسم

أكد ماتياس جايسي المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، أن المستوى الذي قدمه الفريق في الشوط الأول من مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا للنخبة أمام نادي الريان القطري مساء اليوم الإثنين، من بين الأفضل كان الأفضل للفريق منذ بداية الموسم الحالي 2024/2025، مما يدل على أحقيته في… وحصد “الراقي” النقاط الثلاث، ليواصل الهلال مشاركته في صدارة ترتيب مجموعة غرب آسيا.

فاز أهلي جدة على الريان في العاصمة القطرية الدوحة على ملعب أحمد بن علي لكأس العالم بنتيجة 2 / 1 ورفع رصيده إلى 9 نقاط في الجولات الثلاث الأولى، ليبقى فريق الريان في ذيل الترتيب بدون أهداف. نقاط من ثلاث هزائم متتالية أمام الأندية السعودية “الهلال والنصر والأهلي”.

وقال يايسل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «كنا نستحق الفوز على استاد الريان. “أعتقد أن الشوط الأول كان من أفضل مبارياتنا منذ بداية الموسم الحالي”.

وأعرب المدرب الألماني عن أسفه لفشل فريقه في حسم المباراة بهدف ثالث حيث عانى من هجوم قطر في آخر ربع ساعة بعد أن سجل مدافع الأهلي هدفا في مرماه بالخطأ.

وأضاف: “كان بإمكاننا حسم المباراة بشكل كامل في بداية الشوط الثاني لكننا لم نستغل الفرص وهذا هو الشيء الوحيد الذي لم يجعلني سعيدا”.

كما أعرب يايسلا عن سعادته بالنتيجة رغم أنها لم تأتي إلا بعد عدة صعوبات للفريق، موضحا في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: “نلوم أنفسنا على عدم ترتيب الأمور مبكرا، لقد سجلنا هدفا ثالثا قبل ذلك”. لقد عاد الخصم.”


شارك