موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

منذ 2 شهور
4 يونيو 2024 - 4:06 PM
موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب مصر

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر المواجهة المرتقبة في مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026. وتحت قيادة المدرب القدير حسام حسن، وبأداء متميز في التدريبات الأخيرة، يستعد الفراعنة لخوض مباراتهم بكل تحدي من اجل صدارة المجموعة والحصول على بطاقة التأهل للمونديال.

تاريخ المواجهات بين منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو

تعود الأنظار إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث يتذكر الجميع سجل المنتخب المصري المشرف أمام بوركينا فاسو. وبينما يستعرض المصريون ذكريات انتصاراتهم في السبع مباريات السابقة، يحملون آمالاً كبيرة في تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدهم في التصفيات.

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

وبينما يتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة بست نقاط، يسعى للمحافظة على هذا الإنجاز الرائع من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة. وعلى الرغم من تواجده في المركز الثاني بأربع نقاط، يعرف المنتخب البوركيني أهمية هذه المواجهة ويسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

ستكون قنوات بي إن سبورتس هي المكان الوحيد لمتابعة هذه المباراة المثيرة، حيث ستنقل بثا حصرياً لجميع التفاصيل واللحظات الحاسمة في ملعب القاهرة الدولي.

من المؤكد أن مباراة مصر ضد بوركينا فاسو ستكون مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار والتقدم في طريق التأهل إلى كأس العالم 2026.


شارك