فراس البريكان بعد اللحاق بالهلال: صعبنا الأمور على أنفسنا

منذ 3 ساعات
فراس البريكان بعد اللحاق بالهلال: صعبنا الأمور على أنفسنا

قال المهاجم السعودي الدولي فراس البريكان، إن عودة أهلي جدة بثلاث نقاط من العاصمة القطرية الدوحة بعد الفوز على الريان 2-1 في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، كانت بسبب الأحداث التي لم تكن سهلة. القضية في الشوط الثاني.

وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد عن طريق فيجا والبريكان، مما جعل جماهير الفريق تعتقد أن النقاط الثلاث ضمنت. لكن كل شيء تغير في الشوط الثاني عندما سجل مدافع الأهلي هدفا في مرماه ليقلص الفارق بالخطأ.

وقال البريكان في حديث لقناة SSC السعودية بعد المباراة: “خططنا للتسجيل في الشوط الأول، فتمكنا من تسجيل هدفين، لكن في الشوط الثاني صعبنا الأمر على أنفسنا حيث أهدرنا هدفاً سهلاً”. فرصة لتوسيع الفارق بهدف ثالث.”

وأضاف نجم المنتخب الأولمبي السعودي السابق: “كانت رغبتنا كبيرة في الفوز وهذا هو السبب الرئيسي وراء عودتنا بالنقاط الثلاث. الحمد لله على هذه النتيجة . نحن في القمة برصيد كامل من ثلاثة انتصارات متتالية”.

ويتساوى أهلي جدة مع الهلال في صدارة ترتيب النخبة لدوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، لكن بفارق الأهداف لا يزال الهلال في المركز الأول.

الهدف الذي سجله اليوم فراس البريكان البالغ من العمر 24 عاماً في مرمى الريان هو الأول له من أصل 16 مباراة خاضها في دوري أبطال آسيا منذ عام 2019.

ولم يسجل فراس البريكان في البطولة أثناء لعبه مع النصر السعودي، حيث لعب سبع مباريات في 2019 وست مباريات في 2020.


شارك