جيسوس يدافع عن قرار إشراك نيمار ويصف الدوسري بأفضل آسيوي

منذ 4 ساعات
جيسوس يدافع عن قرار إشراك نيمار ويصف الدوسري بأفضل آسيوي

دافع جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن قرار الاستعانة بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقائق الـ25 الأخيرة من مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا النخبة.

وشعرت جماهير الهلال أن جيسوس كان في عجلة من أمره عندما دفع بنيمار في الدقيقة 77، ليس لأنه عائد من إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة عام كامل، ولكن لأن العين كان يقوض قدرته العالية على إثبات العودة. إلى أجواء اللعبة في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك، تم طرد قلب الدفاع السعودي علي البليهي ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 82، مما أعطى الانطباع بأن الهلال كان في المركز التاسع وليس في الملعب بسبب عدم قدرة نيمار على القيام بأدوار دفاعية تلعب بعشرة لاعبين. لأنه تجنب الخوض في المبارزات حتى لا يتعرض لإصابة جديدة.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “لقد قمت بإحضار نيمار بعد أن كنا متقدمين 5-3 وكانت هناك مساحات حرة في الدفاع، لكن طرد البليهي غير شكل الفريق وشكلي”. اضطررت إلى استبعاد كوليبالي لأنه سبق أن حصل على بطاقة صفراء وكان تحت ضغط كبير مما كان يسبب له مشاكل”.

وأضاف: “يجب على نيمار أن يشارك في المباريات التنافسية. هذه هي الطريقة الوحيدة لإعداده بشكل صحيح حتى يصل إلى أعلى مستوى (الصيغة).”

وعن ثلاثية سالم الدوسري قال جيسوس: سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا. لقد ساعدنا كثيرًا بحلوله الفردية».

واختتم حديثه قائلاً: “لا شك أن المواجهة مع العين كانت صعبة للغاية. لقد لعبنا ضد فريق ممتاز وكان علينا أن نبذل مجهودًا بدنيًا وذهنيًا وتكتيكيًا للتغلب عليهم على ملعبهم».


شارك