أرقام.. ماذا قدم نيمار ضد العين في أول ظهور له بعد غياب سنة؟

منذ 8 ساعات
أرقام.. ماذا قدم نيمار ضد العين في أول ظهور له بعد غياب سنة؟

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا مساء اليوم الاثنين مع نادي الهلال السعودي للنخبة في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، منهيا غيابا طويلا عن الملاعب استمر عاما وأربعة أيام.

ولم يلعب نيمار مباراة واحدة منذ آخر ظهور له في 17 أكتوبر 2023، عندما أصيب بتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاءت مشاركة نيمار اليوم في الدقيقة 77 من مقاعد البدلاء بدلا من اللاعب ناصر الدوسري الذي قدم مستوى ممتاز لزملائه في المباراة التي انتهت بفوز صعب للهلال (5/4). على استاد هزاع بن زايد.

وكان المدير الفني للهلال، خورخي جيسوس، يريد فقط إشراك نيمار لمدة 10 أو 12 دقيقة، لكن الحكم أضاف أكثر من 12 دقيقة وقت بدل ضائع، مما منح نيمار فرصة اللعب 25 دقيقة غير متوقعة في فريق الزعيم الأزرق، من الجهازين الفني والطبي. .

وفي هذه الدقائق، تمكن نيمار من تهديد مرمى العين بتسديدة مذهلة في الدقيقة 88، تصدى لها الحارس خالد عيسى بأطراف أصابعه بالقرب من القائم الأيسر.

وصلت نسبة التمريرات الناجحة لنيمار إلى 80% وقام بمراوغتين صحيحتين بنسبة نجاح 50% واستطاع استعادة الكرة مرة واحدة في خمس مواجهات مباشرة.

أرقام نيمار في أول مباراة له بعد العودة من الإصابة

عدد الدقائق: 25 دقيقة.

التسديدات على المرمى: 1.

نسبة التمريرات الناجحة: 80% (4 تمريرات لكل 5 لمسات).

نسبة المراوغات الصحيحة: 50% (1 من 2).

الفوز بالمبارزات: 20% (1 من 5).

الأخطاء التي ارتكبتها: 1.

وفيما يلي خريطة حرارية لتحركات نيمار خلال 25 دقيقة أمام العين


شارك