فان دايك: المفاوضات مستمرة بشأن عقدي الجديد مع ليفربول

منذ 10 ساعات
فان دايك: المفاوضات مستمرة بشأن عقدي الجديد مع ليفربول

أكد قائد فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، أن المفاوضات جارية بشأن عقد جديد يضمن بقائه في أنفيلد.

وأشار موقع “أتلتيك” إلى أن العقد الحالي للمدافع الدولي الهولندي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن المدير الرياضي ريتشارد هيوز يجري مفاوضات مع وكيل اللاعب بشأن التمديد.

وقال فان ديك: “أستطيع أن أقول إن المناقشات مستمرة، لكني لا أعرف. سنرى ما سيحدث في المستقبل. تركيزي الكامل ينصب على ليفربول والرغبة في الفوز بالمباريات التي تنتظرنا ولا شيء.” بخلاف ذلك، ليس لدي أي فكرة عما سيبدو عليه المستقبل. “ومع ذلك، يمكنني أن أقول لك إن المفاوضات بدأت وسنرى”.

كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في حالة رائعة حتى الآن هذا الموسم، حيث قاد فريق آرني سلوت إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تلقت شباكه ثلاثة أهداف فقط في ثماني مباريات.

وعندما سئل عما إذا كان يمكنه تخيل اللعب على أعلى مستوى في أواخر الثلاثينيات من عمره، قال فان ديك: “أشعر أنني بحالة جيدة جدًا بدنيًا وعقليًا وأستمتع”.

وأضاف: “المحادثات مع الأشخاص المناسبين مستمرة وعندما يحين وقت اتخاذ قرار أو أي شيء آخر، أعتقد أنكم (وسائل الإعلام) ستعرفون ذلك أيضًا، ولكن الآن أصبح التزامي الكامل وتركيزي على ليفربول وتحقيقه”. النجاح هذا الموسم. سأترك المفاوضات للآخرين. “أريد أن أتحدث عن نفسي.”

العاب قوية

كان الفوز الصعب يوم الأحد على تشيلسي هو البداية المثالية لسلسلة من المباريات مع رحلة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا إلى لايبزيج تليها مباراة الأحد مع أرسنال على ملعب الإمارات.

وقال المدافع الهولندي: “إنها سلسلة مباريات صعبة للغاية وما يزيد الأمر صعوبة هو أننا نسافر كثيرًا. الأمر يتعلق بالحفاظ على لياقتنا وإيقاعنا وأنا أتطلع إلى ذلك. هذا ما نفعله.” نريد أن نلعب على أعلى مستوى ضد أفضل الفرق وأن نظهر ما يمكننا القيام به. وأضاف: “لذا دعونا نحاول، أريد أن أكون ناجحًا، أريد الفوز بالألقاب في كل بطولة ندخلها”.

كما أشاد فان ديك بكورتيس جونز، الذي سجل هدف الفوز في مباراة ليفربول ضد تشيلسي: “لقد كان وقتًا رائعًا بالنسبة له أن يصبح أبًا للمرة الأولى وأنا سعيد لأن كل شيء سار على ما يرام بالنسبة له”. مهم.”

وتابع: “بعد ذلك كان رجل المباراة ولم يسجل هدف الفوز فحسب، بل كان أيضًا متميزًا في عمله الدفاعي. لقد أبقى كول بالمر غير فعال، وأعتقد أن هذا أكثر ما أعجبني.”

التفاؤل بالبقاء

وهذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها فان ديك علنًا بوجود محادثات بشأن عقد جديد، وفي وقت سابق من الموسم نفى الأسئلة حول مستقبله بالقول إنه لم يكن هناك “أي تغيير” في وضعه.

ولم يقرر قائد ليفربول بعد ما إذا كان سيبقى في أنفيلد الموسم المقبل عندما توقف للتحدث إلى الصحفيين بعد مباراة الأحد، والتي كانت متوقعة مع استمرار المفاوضات حول الشروط والأحكام، واستمرت مدة التمديد.

ومع ذلك، كانت ردود الفعل إيجابية بالتأكيد، حيث لم يترك فان ديك أي مجال للشك حول مدى استمتاعه بقيادة ليفربول إلى عصر جديد تحت قيادة آرني سلوت، وأنه يتطلع إلى الانتقال في الصيف المقبل.

من وجهة نظر ليفربول، فإن البيانات المتعلقة بأدائه حتى الآن هذا الموسم مقنعة. حتى في سن 33 عامًا، لا يزال فان ديك يمثل نموذجًا يحتذى به، فهو لا يظهر أي علامات على الهبوط، وأصبح تمديد قائد الفريق الرائع لمدة عامين أو ثلاثة أعوام أخرى واضحًا بشكل متزايد.

*تم ترجمة هذا المقال بواسطة SRMG


شارك