يوفنتوس يعلن قرصنة حسابه بعد إعلان ضم غولر لاعب ريال مدريد

منذ 10 ساعات
يوفنتوس يعلن قرصنة حسابه بعد إعلان ضم غولر لاعب ريال مدريد

أعلن نادي يوفنتوس عن فتح حسابه باللغة الإنجليزية على المنصة

ونشر حساب يوفنتوس صورة لجولر مبتسما وكتب: “مرحبا أردا جولر، النجم الصاعد في كرة القدم أصبح جزءا من عائلة يوفنتوس. هل أنت مستعد لصناعة التاريخ في رحلتك الجديدة؟

لكن قبل أن ينتشر الخبر بشكل واسع، ظهرت تحت المنشور تأكيدات من المتابعين بعدم صحة هذا الأمر، وكتب القراء في توضيح عرضته منصة (X): “يوفنتوس لم يضم أراد جولر”. ولا يوجد دليل على الموقع الإلكتروني لنادي يوفنتوس على أن الحساب قد تم اختراقه.

ولجأ يوفنتوس إلى موقعه الإيطالي لرفض عقد جولر، وكتب: “تم اختراق موقع يوفنتوس باللغة الإنجليزية. ونحن نعمل على حل هذه المشكلة.”

أرقام وإحصائيات أردا جولر في ريال مدريد

وانتقل جولر (19 عامًا) إلى ريال مدريد قادمًا من فنربخشه التركي في يوليو 2023. وسجل الموسم الماضي ستة أهداف في اثنتي عشرة مباراة بجميع المسابقات، ولعب دورًا مهمًا مع منتخب بلاده في طريقه إلى الدور ربع النهائي لبطولة أوروبا 2024، مما جعله جذابًا للعديد من الأندية.

لكن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أصر على الإبقاء على اللاعب في الموسم الجديد واستخدمه لما مجموعه 291 دقيقة في عشر مباريات أغلبها كبديل، دون أن يسجل اللاعب التركي أو يسجل أي هدف.

ويحتل جولر مركز الجناح الأيمن أو صانع الألعاب ويعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا. ويلعب بانتظام مع المنتخب التركي وسجل في الفوز 4-2 على أيسلندا في دوري الأمم الأسبوع الماضي.


شارك