“جواسيس” ريال مدريد يُبعدون دورتموند عن “سانتياغو برنابيو”

منذ 6 ساعات
“جواسيس” ريال مدريد يُبعدون دورتموند عن “سانتياغو برنابيو”

تعمّد بوروسيا دورتموند تبديل استراتيجيته عشية مواجهته ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، تحسّباً لـ”جواسيس” النادي الإسباني.

ريال مدريد يستضيف دورتموند على ملعب “سانتياغو برنابيو” الثلاثاء، في المرحلة الثالثة من المسابقة، علماً أن النادي الأبيض هزم الفريق الألماني في نهائي الموسم الماضي.

صحيفة “ماركا” أوردت أن الأندية تنتقل عادة إلى مدن الفريق المضيف في دوري الأبطال، في وقت مبكّر بما يكفي للتدرّب على ملعبه ثم عقد المؤتمر الصحافي المعتاد عشية المباراة.

واستدركت أن دورتموند سيبدّل هذه الطقوس قبل اللقاء، بقرار من مدربه نوري شاهين، وهو لاعب سابق في ريال مدريد.

مبرّرات قرار شاهين

“ماركا” نقلت عن صحيفة “بيلد” الألمانية أن ثمة سبباً محدّداً جداً لقرار شاهين بالتمرّن في المعسكر التدريبي للنادي، ثم السفر إلى العاصمة الإسبانية، إذ يريد “تجنّب جواسيس لريال مدريد، يمكن أن يكونوا مختبئين في سانتياغو برنابيو” ويسعون للتجسّس على تكتيكات الفريق الألماني.

ولهذا السبب، ستتوجّه بعثة بوروسيا دورتموند إلى مدريد بعد تدرّبها في ألمانيا، وسيعقد شاهين مؤتمراً صحافياً ويتفقد الملعب، بعد الوصول إلى العاصمة الإسبانية مساء الاثنين.

نوري شاهين لعب مع ريال مدريد في موسم 2011-2012، وخاض 10 مباريات رسمية، سجل خلالها هدفاً وصنع تمريرة حاسمة.

وقال في هذا الصدد: “لعبت هناك لفترة وجيزة، ولكن لديّ علاقة وثيقة مع النادي. ثم الملعب الجديد، لم أره بعد. ابني فعل ذلك وأخبرني أن التواجد في برنابيو جميل جداً”.


شارك