حكم مثير للجدل لإدارة القمة بين برشلونة وبايرن ميونيخ بدوري الأبطال

منذ 10 ساعات
حكم مثير للجدل لإدارة القمة بين برشلونة وبايرن ميونيخ بدوري الأبطال

أبدت جماهير برشلونة تحفظاتها على تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لإدارة مباراة القمة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

يمتلك الحكم فينسيتش البالغ من العمر 44 عامًا ذكريات سيئة مع برشلونة، لكن في المقابل لديه ذكريات جيدة مع المنتخب الإسباني والمنتخبات الإسبانية مثل ريال مدريد.

وأدار فينيسيتش نادي برشلونة مرة واحدة فقط في أوروبا، في دور المجموعات للموسم 2022/23، والتي خسر فيها فريق المدرب تشافي هيرنانديز 1-0 بعد قرارات مثيرة للجدل للغاية.

ذكريات سيئة لبرشلونة

وكلفت هذه القرارات النادي الكاتالوني المركز الثالث في دور المجموعات والخروج من دوري أبطال أوروبا والانتقال إلى الدوري الأوروبي.

وفي تلك المباراة يوم 4 أكتوبر 2022، فشل فينسيتش في تسجيل ركلة جزاء واضحة بعد لمسة يد في اللحظات الأخيرة من المباراة.

في المقابل، تم إلغاء هدف بيدري بسبب لمسة يد عرضية من أنسو فاتي، ولم يتم طرد هاكان كالهان أوغلو الذي سجل الهدف في الدقيقة 70 في الدقيقة 45 بسبب تدخل كثيف على سيرجيو بوسكيتس.

في هذه الأثناء، تولى تدريب بايرن ميونيخ في أبريل من نفس العام ضد فياريال (1-1) على ملعب أليانز أرينا وأيضًا في أبريل 2024 ضد لاتسيو، حيث فاز بايرن 3-0.

ومن ناحية أخرى، أدار فينسينشي مباراة في بطولة أوروبا لمنتخبي إسبانيا الذي فاز باللقب لاحقا، وإيطاليا، كما أدار المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الأخيرة بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد، والتي كانت اللقب القاري الخامس عشر للأبيض الإيطالي. فريق.

وأدار فينسينشي مؤخرا مباراة الديربي بين أرسنال وباريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وستكون مواجهة الأربعاء على ملعب مونتجويك مميزة أيضًا للمدرب هانز فليك، الذي سبق له تدريب بايرن ميونخ وفاز معه بدوري أبطال أوروبا في الموسم الذي تغلب فيه على برشلونة 8-2.


شارك