وزير الصناعة يبحث مع رئيس شركة تكنولوجيا الحديد خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة

منذ 4 ساعات
وزير الصناعة يبحث مع رئيس شركة تكنولوجيا الحديد خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة

بحث كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة وملحقاتها مع عبد الحليم محمد رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق.

وأكد الوزير استعداد الوزارة لتقديم كل الدعم الممكن للشركة بما في ذلك تسريع إجراءات الحصول على التراخيص الصناعية. كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لسرعة استكمال إجراءات الترخيص لسرعة إنشاء المصنع. التشغيل وبدء الإنتاج في مصر.

وأشار الوزير إلى ضرورة تنويع منتجات الشركة التي سيتم إنتاجها في السوق المصري وتشمل ملحقات الأبواب الخشبية العادية من حبال وأقفال ومفصلات ومقابض أبواب خشبية بالإضافة إلى الأبواب المصفحة والمقاومة للحريق وذلك لتوطينها. صناعة الأبواب الخشبية في مصر، لتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة الصادرات وتقليل الواردات مما يساهم في توفير فرص العمل وتوفير العملة الصعبة والعمالة الماهرة وزيادة الإنتاج المحلي وتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، أضاف عبد الحليم محمد، رئيس شركة آيرون تكنولوجي للأبواب المعدنية المقاومة للحريق، أن الشركة تستهدف تسريع الاستثمارات في مصر باعتبارها أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة، وذلك تماشيا مع وتخطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية حيث ستستخدم كافة مهاراتها لتحقيق أعلى مستويات الجودة في هذا المجال، لافتا إلى أن الشركة تأسست منذ أكثر من 33 عاما في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتصدر إلى العديد من الدول العربية والعالمية. الدول الأوروبية.

يشار إلى أن شركة تقنية الأبواب المعدنية المقاومة للحريق تعد من الشركات الرائدة في مجال تقنية الحديد والمتخصصة في الأعمال المعدنية في المملكة العربية السعودية. يقوم مصنع الشركة بتوريد وتركيب العديد من المنتجات مثل (الأبواب المجوفة). الأبواب، الأبواب المقاومة للحريق، الأبواب المقاومة للرصاص، المظلات البلاستيكية، الألومنيوم والفولاذ). المصدر: رئاسة مجلس الوزراء


شارك