غافي: تعلمت كيف أستمتع في غيابي عن برشلونة

منذ 3 ساعات
غافي: تعلمت كيف أستمتع في غيابي عن برشلونة

أكد لاعب الوسط الإسباني الشاب بابلو مارتن بايز “جافي” أنه خلال غيابه عن نادي برشلونة تعلم الاستمتاع بكل لحظة في الملعب بغض النظر عن الوقت الذي يمنحه له المدرب.

وعاد جافي إلى الملاعب مساء اليوم الأحد، في مباراة برشلونة وإشبيلية على ملعب مونتجويك، ضمن الجولة الـ10 من الدوري الإسباني، في أول ظهور له هذا الموسم.

واستغرق اللاعب البالغ من العمر 20 عاما وقتا طويلا للتعافي من الإصابة حيث استغرق الأمر عاما كاملا لاستعادة لياقته وجاهزيته مع النادي الكتالوني بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي أثناء اللعب لأول مرة مع الفريق الإسباني. المنتخب الوطني .

وقال جافي بعد نزوله كبديل في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة: ” تعلمت خلال غيابي أن أستمتع بكل لحظة مع برشلونة، بغض النظر عن عدد الدقائق”.

واعترف قائلاً: “إنه أمر سيء للغاية أن تشاهد فريقك يلعب في كل مباراة وأنت لست في الفريق. ولهذا السبب تعلمت ما يعنيه الاستمتاع بكل دقيقة وكل لحظة عندما تلعب مع فريقك. أنا سعيد جدًا بهذه العودة، لقد حلمت بذلك منذ فترة طويلة.

وأشاد اللاعب بالدور الذي لعبه الجهاز الفني والطبي وزملائه في برشلونة خلال غيابه في تحقيق هذه العودة، قائلا: “الجميع في برشلونة جعل هذه العودة أسهل بالنسبة لي، ولهذا أشعر بسعادة كبيرة من الجماهير”. زملائك في الفريق يحبونك ويقدرونك، وتشعر وكأنك إنسان.

فاز برشلونة على إشبيلية بنتيجة 5-1 ليستعيد صدارته التامة لجدول الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، وذلك قبل أسبوع من مباراة الكلاسيكو المرتقبة على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 26 أكتوبر المقبل.


شارك