الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا ويضرب موعدا مع الزمالك بنهائي السوبر المصري

منذ 2 ساعات
الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا ويضرب موعدا مع الزمالك بنهائي السوبر المصري

انتهت مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

سجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للأهلي بعدما استغل خطأ حارس مرمى سيراميكا كليوباترا محمد بسام ليضع طاهر الكرة في المرمة الخالي برأسية في الثانية 13.

واصل الأهلي تفوقه وهاجم مرمى سيراميكا كليوباترا بأكثر من كرة خطرة، أبرزها تصويبة إمام عاشور التي ارتدت من العرضة لتضيع فرصة هدف محقق، ويستمر الأهلي متقدما بهدف دون رد.

استعاد سيراميكا كليوباترا توازنه ومثلت هجمات سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد بلحاج وإسلام عيسى خطورة بالغة على مرمى شوبير الذي تصدى لأكثر من كرة خطرة، ليستمر تقدم الأهلي بهدف سيد الموقف.

نجح فخري لاكاي في إدراك التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 48 من تسديدة فشل شوبير في التصدي لها، لتنتصف المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1.

وفي شوط المباراة الثاني كشر سيراميكا كليوباترا عن أنيابه ووصل في أكثر من فرصة خطرة لولا براعة شوبير، ليفشل في ترجمة تلك الفرص لأهداف.

ونجح طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 من ركنية تعامل معها طاهر بقدمه وأسكن الكرة الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وواصل الأهلي صحوته ووصل لمرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من كرة خطرة واستحوذ مجددا على الكرة، لكنه فشل في ترجمة هذا الاستحواذ إلى أهداف، لتظل النتيجة 2-1 لصالح المارد الأحر مع بقاء 15 دقيقة أخيرة على انتهاء المباراة.

ونشط سيراميكا كليوباترا في الدقائق الأخيرة مع احتساب حكم اللقاء 10 دقائق وقت بدلا من الضائع، وباتت هجمات سيراميكا كليوباترا على مرمى مصطفى شوبير خطرة للغاية، لكنه فشل في ترجمته سيطرته واستحواذه لأهداف لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

يشارك الأهلي في بطولة السوبر المصري بصفته بطلا للدوري الممتاز، بينما يشارك سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري كونه حاملا للقب كأس الرابطة المصرية.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.

خط الوسط: إمام عاشور، كريم نيدفيد، أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، أفشة، طاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي – رجب نبيل – احمد بيكهام – عبد الله مجدي.

خط الوسط: محمد عادل – محمود زلاكة – احمد بلحاج – احمد القندوسي – إسلام عيسى.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

محمد كوكو – سعد سمير – احمد هاني – إبراهيم محمد – جاستيس آرثر – محمد صادق – عمرو قلاوة – أيمن موكا – مروان عثمان.

 


شارك