ريس جيمس يُفسر أسباب خسارة تشيلسي أمام ليفربول

منذ 2 ساعات
ريس جيمس يُفسر أسباب خسارة تشيلسي أمام ليفربول

فند الجناح الأيمن الإنجليزي ريس جيمس الأسباب التي أدت إلى هزيمة فريقه تشيلسي على ملعب أنفيلد أمام ليفربول في مباريات الأحد ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن فن إهدار الفرص السهلة كان السبب الرئيسي وراء عودتها. إلى لندن بدون نقاط.

وتأخر تشيلسي في الشوط الأول بفضل هدف النجم المصري محمد صلاح. وفي بداية الشوط الثاني، استغل السنغالي نيكولاس جاكسون تمريرة موسى كايسيدو ليدرك التعادل، وبعد دقائق قليلة بمساعدة محمد صلاح، فاز الريدز 1-2 وظل في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ريس جيمس لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة: “مواجهة ليفربول في أنفيلد دائمًا ما تكون مباراة صعبة ولكن على الرغم من ذلك سيطرنا على معظم فترات المباراة. لقد أتيحت لهم الفرص، لكننا أهدرنا العديد من الفرص أيضًا”.

وأوضح: «لقد استغلوا الفرص لكننا لم نستثمرها بشكل جيد. ولهذا السبب أعتقد أن النتيجة لا تعكس حقيقة المباراة. علينا أن نستمر على هذا النحو. نحن بالتأكيد نسير في الاتجاه الصحيح”.

وتحدث أخيرا عن تحسن مستواه بعد فترة من الغياب، قائلا: “إذا نظرنا إلى الوراء كيف سارت المباراة ونظرنا إلى الأداء الذي أحاول تقديمه، سترى أنني حققت ذلك”. طريق طويل للتحسن والموسم لم يبدأ بعد.


شارك