مبابي أفضل لاعب في مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد بالليغا

منذ 3 ساعات
مبابي أفضل لاعب في مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد بالليغا

اختارت رابطة أندية الدوري الإسباني (لا ليجا) مهاجم ريال مدريد كيليان مبابي لمنحه جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني والتي تقام مساء اليوم السبت. أقيمت يوم 19 أكتوبر على ملعب بالايدوس في مقاطعة غاليسيا.

ومنح كيليان مبابي التقدم لريال مدريد بهدف رائع في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول. لقد أطلق تسديدة متقنة بقدمه من مسافة 20 مترًا تقريبًا اصطدمت بحارس المرمى في أقصى الجهة اليمنى، الذي لم يتمكن من التعامل معها.

مبابي هدد سيلتا فيجو بعدة تسديدات؛ كما أن تحركاته المتكررة في العمق الدفاعي وعلى اليسار جعلته يعود إلى خط الوسط لمساعدة بيلينجهام في شن الهجوم.

وسجل كيليان مبابي هدفين ولمس الكرة 46 مرة بنسبة دقة تمرير 87.5%. لقد راوغ بشكل صحيح، وحصل على خطأ وقام بثلاث لمسات مع زملائه في الفريق، واستعاد لاعبو سيلتا فيغو الكرة من خلال تمريرة ناجحة.

وعلق طارق الجلاهمة، المحلل في قناة beIN Sports، على هذا الاختيار خلال استديو الألعاب، قائلا: “أعتقد أن الاختيار لم يكن موفقا حيث فاز به تيبو كورتوا بسبب التصديات المستحيلة التي قام بها في الثنائيات الفردية. كنا نستحق المزيد بعد سيلتا فيجو».


شارك