ريال مدريد ينجو من فخ سيلتا فيغو بثنائية مبابي وفينيسيوس

منذ 3 ساعات
ريال مدريد ينجو من فخ سيلتا فيغو بثنائية مبابي وفينيسيوس

تغلب ريال مدريد على نتيجة سلبية على ملعب بالايدوس معقل سيلتا فيغو ليحقق فوزا صعبا 2-1 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وذلك قبل أسبوع من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو.

ورفع حامل لقب الدوري الإسباني رصيده إلى 24 نقطة ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر، الذي تنتظره مباراة في نفس الجولة أمام إشبيلية غدا الأحد.

وعانى ريال مدريد من إحراج كبير في الدقائق العشر الأولى من المباراة، إذ أهدر سيلتا فيغو ثلاث فرص جيدة للتسجيل، من بينها محاولة فردية واضحة من اللاعب السويدي فيليوت سفيدبيرغ تصدى لها حارس المرمى تيبو كورتوا.

وعلى عكس سير اللعب، سجل الفرنسي كيليان مبابي هدف التقدم بتسديدة متقنة بقدمه من خارج منطقة الجزاء وجدت الزاوية اليمنى لحارس سيلتا فيغو في الدقيقة 20.

وفي بداية الشوط الثاني، عادلت فيوليت سفيدبيرج النتيجة 1-1 في الدقيقة 51 بعدما حولت عرضية من أوسكار مينجويزا من الرواق الأيمن بلمسة واحدة على يسار كورتوا.

ولم يستمر احتفال أصحاب الأرض بهدف التعادل أكثر من 15 دقيقة، حيث تلقت شباكهم هدفا في الدقيقة 66 انفرد به فينيسيوس جونيور بتسديدة واضحة بعد تلقيه كرة بينية ذكية من المخضرم لوكا مودريتش.

دخل لوكا مودريتش بدلا من فيدي فالفيردي في الدقيقة 63، وفي نفس الدقيقة دخل رودريجو بدلا من إدوارد كامافينجا.

وكاد الظهير الأيمن الدولي أوروجواي أوسكار مينجويزا – لاعب برشلونة السابق – أن يدرك التعادل بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق الحافة اليمنى.

وتواصلت محاولات سيلتا فيجو لتحقيق التعادل في الدقائق العشر الأخيرة، وجاءت الفرصة الكبرى في الدقيقة 92 للبديل أناستاسيوس دوفيكاس عندما أرسل عرضية من الجهة اليمنى قرب القائم الأيمن تسديدة حاول أنشيلوتي التصدي لها على فيرلان ميندي بدلا من فران. جارسيا ولكن دون جدوى.


شارك