أرتيتا عن الخسارة من بورنموث: لا أستطيع لوم الفريق

منذ 3 ساعات
أرتيتا عن الخسارة من بورنموث: لا أستطيع لوم الفريق

اعترف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، بأن فريقه ارتكب خطأين فادحين في مباراة اليوم أمام بورنموث ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، مما أدى إلى خسارتهم المباراة على ملعب فيتاليتي بنتيجة هدفين.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “بالتأكيد نشعر بخيبة أمل كبيرة وإحباط من النتيجة لأنه كان علينا اللعب بعشرة لاعبين مرة أخرى”.

وأضاف: “لقد خسرنا المباراة لأننا ارتكبنا خطأين كبيرين. “كان من المتوقع ألا نحصل على أي نقاط بعد طرد ويليام صليبا، لذلك لا أستطيع إلقاء اللوم على الفريق في كيفية تعامله مع الأمر”.

وتابع: “ناقشنا الكثير من الأمور استعدادًا للمباراة لكن ما حدث اليوم كان غير متوقع. من الصعب جدًا التخطيط لذلك. علينا أن نلعب بـ11 ضد 11 إذا أردنا الفوز بمباراة على هذا المستوى”.

وعن واقعة الاستبعاد بعد فحص الحكم لتقنية الفيديو المساعد، قال المدرب الإسباني: “لقد كان قرارا تم اتخاذه على أرض الملعب ولا أعتقد أنه سيتم تغييره مرتين”.

مباراة اليوم هي الثالثة التي يلعبها أرسنال بـ 10 لاعبين، بعد مباراتي برايتون ومانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الموسم، وعلق أرتيتا على الموقف بالقول: “مزيد من المباريات بـ 10 لاعبين؟ لا أعرف ما الذي يمكننا فعله أكثر من المنزل. ما فعلناه بـ10 لاعبين كان رائعًا للغاية.


شارك