نسرين طافش تتحدث عن وصيتها بعد وفاتها والمكان المفضل لدفنها

منذ 2 شهور
نسرين طافش تتحدث عن وصيتها بعد وفاتها والمكان المفضل لدفنها
نسرين طافش

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن وصيتها والمكان الذي ترغب في أن تدفن فيه، وذلك خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" مع علي ياسين عبر قناة الجديد. تحدثت نسرين بصراحة عن أمنيتها عندما يحين أجلها، قائلة: "أنا يوما ما لما رب العالمين ياخذ أمانته، لا أريد أن يقام لي عزاء لأن موضوع العزاء يخص الناس الذين فقدوا العزيز والغالي."

وأضافت نسرين أن العزاء يعتبر عبئًا نفسيًا كبيرًا على الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم، مشيرة إلى أنها تعتبر موضوع الوفاة أمرًا شخصيًا بين الإنسان وربه، ويجب أن يتم الوداع بسلام ورضا دون حضور آخرين يسببون الحزن والألم.

دفن في الطبيعة .. أمنية نسرين طافش الأخيرة

تحدثت نسرين أيضًا عن المكان الذي تود أن تدفن فيه، حيث أعربت عن رغبتها في أن يكون مكان دفنها في الطبيعة، دون الاكتراث للدولة أو المكان تحديدًا، موضحة: "أتمنى عندما يتم دفني يكون بمكان بالطبيعة لا تفرق بأي بلد، المهم أنت إلى أين تذهب، تذهب للقاء ربك العظيم."

لا خوف من الموت

وفي سياق حديثها، أكدت نسرين أنها لا تخاف من الموت، بل على العكس، تعتبره رجوعًا إلى الخالق، وقالت: "فكرة الموت لا تخيفني، لا يوجد شيء أجمل من أننا نعرف أننا سنعود إلى خالقنا. شاهدت برامج وثائقية عن الأشخاص الذين عانوا من غيبوبة ورأوا أشياء قريبة من الموت، هذه البرامج جعلتني مطمئنة، ويكفي أنك ستلتقي بالخالق، بالتأكيد ستكون بأمان."

فيلم "بنقدر ظروفك" في دور العرض

من جهة أخرى، يعرض لنسرين طافش حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي في منطقة شعبية، ويتناول عدة قصص حب تجمع بين أبطال الفيلم، منهم أحمد الفيشاوي ومي سليم، ومحمود حافظ مع نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين محمد محمود وعارفة عبد الرسول.

يشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي. الفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.


شارك