الاميرة رجوة الحسين حامل .. صور بأناقة ملكية في أول ظهور لها بعد الحمل

منذ 2 شهور
2 يونيو 2024 - 2:11 PM
الاميرة رجوة الحسين حامل .. صور بأناقة ملكية في أول ظهور لها بعد الحمل
الأميرة رجوة الحسين

بدأت الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، رحلة جديدة في حياتها الأمومية، حيث ظهرت لأول مرة بعد إعلان حملها في صور مميزة تظهر عليها علامات الفرح والحمل بشكل واضح.

وفي هذا الظهور الأول، اختارت الأميرة رجوة فستانًا باللون الأحمر الجذاب، مصممًا بأناقة وذوق رفيع، يجمع بين الشياكة والراحة، حيث أضاف لمسة من الأنوثة والجمال إلى إطلالتها.

وقد نالت الأميرة رجوة إعجاب الجميع ببساطتها وأناقتها الملكية التي تتميز بها دائمًا، حيث اعتمدت على جمال ملامحها الطبيعي ومكياجًا خفيفًا، ما أبرز جمالها الطبيعي وأضاف إليها إشراقة خاصة.

الأميرة رجوة الحسين

وتكتمل إطلالة الأميرة رجوة بالمجوهرات الفاخرة، حيث ارتدت أقراطًا ذهبية مرصعة باللآلئ البيضاء، مما أضفى لمسة من السحر والجمال على إطلالتها.

ولم تكن هذه الإطلالة الأنيقة الوحيدة، فقد شهدت علاقة الأميرة رجوة بولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الكثير من اللحظات المميزة، ومنها حفل زفافهما الذي أقيم في قصر زهران بعمان، والذي شهدته البلاد بفرحة عارمة، حيث انتشرت صور الزفاف والفرح على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الظهور الجديد، تأكدت الأميرة رجوة من قدرتها على التألق في كل المناسبات، وأثبتت أنها ليست فقط قرينة لولي العهد، بل إنها أيضًا نموذج للأناقة والجمال والأنوثة.


شارك