مباراة الاتحاد والقادسية تحوّل بنزيما وناتشو من زميلين إلى “عدوّين حميمين”

منذ 2 ساعات
مباراة الاتحاد والقادسية تحوّل بنزيما وناتشو من زميلين إلى “عدوّين حميمين”

وستكون مباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي، السبت، هي المواجهة الرسمية الأولى بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز.

وتقع المباراة ضمن المرحلة السابعة من الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، والقادسية في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

وسجل بنزيما (34 عاما) 7 أهداف في 6 مباريات بالدوري السعودي هذا الموسم وسيواجه ناتشو فرنانديز (34 عاما) مجددا يوم السبت، علما أن الثنائي التقيا وديا في أغسطس الماضي.

لأول مرة في مسيرتهما، سيتنافس اللاعبان كخصمين وليس كزملاء في الفريق، بعد أن لعبا معًا في ريال مدريد بين عامي 2012 و2023.

وتحدثت صحيفة ” آس ” الإسبانية عن مباراة “ساد فيها الانسجام وذكرى العديد من الليالي المجيدة على ملعب (سانتياغو) بيرنابيو” ووصفت اللاعبين بـ”الأعداء المقربين”.

يُذكر أن بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية عام 2022، سلم شارة القيادة إلى ناتشو بعد رحيله عن النادي الأبيض في صيف 2023.

ورأت أن “القدر شاء أن يجتمعا في الملعب من جديد”، بعد مرور أكثر من عامين على المباراة الأخيرة لبنزيما ضد ريال مدريد، ضد أتلتيك بلباو في المراحل النهائية من موسم 2021-2022.

وبعد رحيل النجم الفرنسي بعد 14 موسما مع نادي العاصمة، قاد ناتشو الفريق في موسم 2023-2024، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس الدوري الإسباني.


شارك