حزب الله يقصف منزل نتنياهو في قلب إسرائيل

منذ 3 ساعات
حزب الله يقصف منزل نتنياهو في قلب إسرائيل

تستمر الهجمات الإسرائيلية على مناطق مختلفة من لبنان، متزامنة مع اشتباكات برية مع حزب الله عند الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وفي أحدث المستجدات، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيرة انطلقت من لبنان استهدفت موقعاً في قيساريا، بينما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الهدف من الهجوم كان منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

ووفقاً لموقع “والا” الإسرائيلي، انفجرت الطائرة المسيرة بالقرب من منزل نتنياهو في قيساريا. وفي تقارير سابقة، مشيرًا إلى أن ثلاث طائرات مسيرة اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي قادمة من لبنان، تم اعتراض اثنتين منها، بينما أصابت الثالثة منزلاً في قيساريا.

وأكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن نتنياهو لم يكن متواجداً في المنزل لحظة الانفجار، فيما أغلقت الشرطة الطرق المؤدية إلى الموقع المستهدف.

من جانبه، صرح جيش الاحتلال الإسرائيلي برصد ثلاث طائرات مسيرة أطلقت من لبنان باتجاه إسرائيل، مشيراً إلى إسقاط اثنتين منها، بينما أصابت الثالثة مبنى في قيساريا. ولم تسفر الهجمات عن إصابات، وفقاً للبيان العسكري.

كما أوضح البيان أن صفارات الإنذار دوت في قاعدة غليلوت العسكرية شمال شرق تل أبيب، فيما استبعد وجود طائرات معادية أخرى في المنطقة.

من جهة أخرى، أفادت هيئة البث الإسرائيلية أن المسيرة التي استهدفت قيساريا قطعت مسافة تقارب 70 كيلومتراً من داخل لبنان.


شارك