الرياض تشهد نزال “معركة العمالقة” غداً السبت

منذ 3 ساعات
الرياض تشهد نزال “معركة العمالقة” غداً السبت

تشهد العاصمة الرياض غداً السبت 19 أكتوبر 2024 معركة (معركة العمالقة) ستتضمن ثلاث مواجهات قوية.

يترقب المشجعون النزال الرئيسي في “معركة العمالقة” بفارغ الصبر، وسيشهدون مواجهة تاريخية ينتظرها عشاق اللعبة في كل أنحاء العالم، حيث سيركل بطل العالم للوزن الثقيل من رابطة المقاتلين المحترفين البرازيلي رينان فيريرا في صالة الميادين بقلب العاصمة الرياض ضد منافسه نجم الفنون القتالية المختلطة الكاميروني فرانسيس نجانو.

مواجهة أخرى مرتقبة على لقب العالم في وزن الريشة للسيدات ستجمع بين بطلة العالم البرازيلية كريس سايبورج ومواطنتها لاريسا باتشيكو بطلة العالم في فئتي الوزن.

كما سيواجه الأميركي جوني إلين منافسه البريطاني فابيان إدواردز في الصراع على اللقب العالمي في وزن المتوسط، كما سيواجه السويسري حسين كاداغوماييف منافسه الألماني ظافر محسن في وزن الريشة.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية: “حدث رياضي كبير آخر تستضيفه المملكة يؤكد التطور والتقدم الكبير الذي أحرزناه في مجال استضافة الرياضات الكبرى”. وملفات أخرى، مع دعم سخي للقطاع الرياضي”.

وأضاف: «سيعيش المشاهدون من جميع أنحاء العالم من محبي الفنون القتالية يوماً مهماً مليئاً بالإثارة والمنافسة القوية من خلال نزالات هذا الحدث المهم الذي يجمع بين سلسلة من الأحداث الرياضية التي تلفت أنظار الجميع إلى بلدنا». USA Kingdom وجمعت عشاق الرياضة ونجوم الألعاب المختلفة وغيرهم من الداعمين.

ويسبق المنافسات الكبرى إقامة خمس نزالات كجولات تمهيدية لـ«معركة العمالقة»، أبرزها المواجهة بين السعودي مصطفى ندا ومنافسه المصري أحمد سامي في فئة الوزن المتوسط، ومواجهة في منافسات وزن الريشة بين البحريني يوسف الحوسني ونظيره المغربي طه بن داود.


شارك