برشلونة يسعى لخطف نجم بايرن ميونيخ من ريال مدريد

منذ 5 ساعات
برشلونة يسعى لخطف نجم بايرن ميونيخ من ريال مدريد

أجرى برشلونة اتصالات مع الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الذي يسعى ريال مدريد للتعاقد معه.

وينتهي عقد ديفيز مع النادي البافاري في عام 2025، وارتبط اسمه منذ فترة طويلة بالنادي الأبيض.

ذكرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية، أن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، مهتم بتعزيز مركز الظهير الأيمن للفريق، ويرى أنه من الممكن تحقيق قفزة مهمة في هذا الصدد.

وأضافت أن النادي سيحاول التعاقد مع ديفيز (23 عاما) الذي يطارده ريال مدريد لكنه “مستعد للاستماع إلى الاقتراحات، قبل أشهر من انتهاء عقده”.

وأشارت إلى أن ضم اللاعب الكندي إلى النادي كان مطروحا منذ أشهر، حتى قبل أن يوقع عقدا مع فليك الذي يعرفه جيدا منذ فترة وجوده في بايرن ميونيخ.

وأضافت أن برشلونة لم يتخذ أي خطوة في هذا الصدد، إذ كان من المرجح أن ينتقل اللاعب إلى ريال مدريد الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم بعد.

وفي هذا السياق، أراد المدير الرياضي لبرشلونة ديكو “معرفة متطلبات وأولويات ديفيز” قبل نحو شهرين من تمكنه من التوقيع مع ناد آخر.

“لحظة محورية لتحديد مستقبل ديفيز.”

وأضافت “سبورت” أن النادي الكتالوني “يدرك أن الأمر ليس سهلا”، معتبرة أن المراهنة على اللاعب قد تسمح بضمه، خاصة أنه “لم يوقع مع أحد ويدرس العروض قبل أن يتخذ القرار”. “.

وأشارت إلى أن برشلونة قد يواجه صعوبات في الجانب الاقتصادي من الصفقة، مضيفة أن اللاعب يريد مكافأة انتقال تزيد عن 10 ملايين يورو وراتبًا يزيد عن 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأضافت أن ديفيز “لا يستبعد أي شيء، بما في ذلك التمديد مع بايرن، وإصابات قلب دفاع ريال مدريد والغياب الطويل للظهير الأيمن داني كارفاخال، غيّرت أولويات” نادي العاصمة، وأصر المدرب كارلو أنشيلوتي على ذلك. تجديد العقد سيتم تمديد عقد الظهير الأيسر فيرلان ميندي، لكن النادي لن يتخلى عن فكرة الاتفاق على عقد مع ديفيز إذا جاء ذلك “في ظل ظروف اقتصادية مواتية”.

وأشارت إلى أن برشلونة دخل السباق «فجأة»، وأقرت بأن هذه كانت «اللحظة الحاسمة التي يمكن أن يتقرر فيها مستقبل ألفونسو ديفيز».

وأضافت أن القرار يقع على عاتق اللاعب الذي يجذب أيضًا “اهتمامًا قويًا” من مانشستر يونايتد، والذي يمكن أن ينضم إليه مانشستر سيتي.

“عامل وصمة عار”

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ديفيز “يمكن أن يصبح أحد التعاقدات المفاجئة لبرشلونة الموسم المقبل”.

واعتبرت أن برشلونة لديه حليف مهم في هذا الصدد، وهو هانسي فليك، الذي ضم اللاعب الكندي إلى الفريق الأول لبايرن للمرة الأولى في موسم 2019-2020.

وأشارت إلى أن النادي الكتالوني “يعتقد أن ديفيز سيمنح الفريق دفعة نوعية”، وشددت على أهمية “عامل النقر” في إتمام الصفقة.


شارك