جيمس يعزز صفوف تشيلسي قبل مواجهة ليفربول

منذ 2 ساعات
جيمس يعزز صفوف تشيلسي قبل مواجهة ليفربول

قال إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي إن القائد ريس جيمس تعافى من إصابته وأصبح جاهزا لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم يوم الأحد.

وعانى جيمس من إصابات في أوتار الركبة على مر السنين ولم يشارك أساسيا سوى في خمس مباريات بالدوري الموسم الماضي. ولم يلعب منذ تعرضه لإصابة أخرى في أوتار الركبة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لتشيلسي في الولايات المتحدة.

“(جيمس) متاح. لقد عاد أخيرا. وقال ماريسكا للصحفيين: “لقد عمل معنا طوال فترة التوقف الدولي وهذه أخبار جيدة، خاصة بالنسبة له، لأن الإصابة ليست شعورًا جيدًا”.

وأضاف: “باستثناء اللاعبين الموقوفين، جميع اللاعبين المصابين عادوا إلينا”.

خطة ماريسكا لإنقاذ جيمس من الإصابة

وأضاف الإيطالي أن تشيلسي بحاجة إلى التحلي بالصبر عندما يتعلق الأمر بإشراك جيمس في المباريات، لافتا إلى أن مشاركته في مباراة واحدة أسبوعيا قد تساعد في حل المشكلة.

“في الوقت الحالي أعتقد أن هذا قد يكون الحل الآن. قالت ماريسكا: “في المستقبل، لا أعرف”.

وأضاف: “إذا أردنا بناء بعض اللياقة البدنية والحالة البدنية معه، فربما يكون الحل هو السماح له بالتحرك ببطء واستخدامه مرة واحدة في الأسبوع، ثم نأمل أن نتمكن من استخدامه أكثر خلال الأسبوع في المستقبل”. “

تخطط ماريسكا أيضًا لفعل الشيء نفسه مع روميو لافيا وويسلي فوفانا.

تمثل العودة المحتملة لجيمس دفعة قوية لخط دفاع تشيلسي المتعثر، مع إيقاف مارك كوكوريا وفوفانا بعد الإنذار الخامس هذا الموسم.

وفشل تشيلسي في الفوز على ليفربول في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر 4-1 على ملعب أنفيلد في يناير الماضي.

وقال ماريسكا: “نحن نستعد للمباراة بأفضل ما نستطيع للحصول على النقاط. هذه اللعبة لن تقرر أين نقف وهل سنخسر؟ إنها مجرد عملية، إنها مجرد لعبة. سنبذل قصارى جهدنا.”


شارك