العامة لصناعة الورق “راكتا” تبحث إمكانية شطبها من البورصة

منذ 1 يوم
العامة لصناعة الورق “راكتا” تبحث إمكانية شطبها من البورصة

أعلنت الشركة العامة لصناعة الورق (راكتا) عن الدعوة لانعقاد الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها الشهر المقبل برئاسة محمد زكريا رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، للنظر في شطب أسهم الشركة للاستحواذ عليها. من سوق الأوراق المالية.

وبحسب بيان للشركة للبورصة اليوم، فإن الاجتماع سيوافق على المركز المالي في 30 يونيو 2024 وحساب التصفية عن الفترة من بدء التصفية حتى 30 يونيو 2024.

وأضاف الكشف أنه سيتم إعفاء مجلس إدارة الشركة الحالي من مسؤولياته. بالإضافة إلى ذلك، يتم النظر في اعتماد العلاوة الدورية للموظفين اعتباراً من 1 مارس 2024، بالإضافة إلى اعتماد العلاوة الشهرية وتطبيق الحد الأدنى على إجمالي المبلغ الذي يتقاضاه الموظفون وفقاً لقرار معالي وزير العمل. قطاع الشركات رقم 16 لسنة 2024.

وأوضح البيان أنه تتم مناقشة اعتماد القرار الإداري لرئيس الجمعية العمومية رقم 65 لسنة 2024 بتاريخ 24 سبتمبر 2024 بتعديل بعض صلاحيات المصفي العام ومساعده.

تأسست الشركة عام 1958 وبدأت الإنتاج عام 1961. واستخدمت قش الأرز في صناعة عجينة الورق، وصناعة ورق الكتابة والطباعة، وصناعة الصناديق المزدوجة. تعود ملكية 80% من أسهمها للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.


شارك