فريق غنائي جديد يتعاون مع برشلونة في الكلاسيكو

منذ 1 يوم
فريق غنائي جديد يتعاون مع برشلونة في الكلاسيكو

تمكنت فرقة كولدبلاي الغنائية من التوصل إلى اتفاق رسمي مع حكومة برشلونة لطباعة اسمها على القمصان التي سيرتديها العملاق الكتالوني في مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد، والتي ستقام في الجولة الـ11 من العام الإسباني لكرة القدم. من المقرر أن تقام منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأحد 26 أكتوبر.

وسبق أن ارتدى برشلونة قمصانًا تحمل شعار المغني الكولومبي كارول جي بدلاً من شعار الراعي الرسمي للنادي، سبوتيفاي، خلال مباراة الكلاسيكو في أبريل 2024 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

حل شعار القلب الشائك للمغني الكولومبي كارول جي محل Spotify على الجزء الأمامي من قميص برشلونة، كما فعل النادي سابقًا في مباريات الكلاسيكو منذ التوقيع مع Spotify في عام 2022.

وبحسب وكالة الأنباء الأمريكية أسوشيتد برس، فإن فريق برشلونة للسيدات سيرتدي نفس القمصان في مباراة الدوري الإسباني للسيدات أمام إيبار يوم 2 نوفمبر المقبل.

أعلن برشلونة أنه سيعرض إصدارات محدودة من القمصان للبيع. سيتم التبرع بالعائدات لمشروع من قبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين/ACNUR ومؤسسة برشلونة لمكافحة آثار تغير المناخ في مخيمات اللاجئين في أوغندا.

ومنذ شراكته مع خدمة بث الموسيقى Spotify، التي ترعى قمصان الفريق وملعب الكامب نو، طبع برشلونة أسماء موسيقييه المشهورين على قمصانه خلال مباريات الكلاسيكو في المواسم الأخيرة.

قبل كولدبلاي والفنان الكولومبي كارول جي، كان قميص برشلونة في الكلاسيكو يحمل أسماء رولينج ستونز وروزاليا ودارك.


شارك